أفضل طرق لتحميل “ريلز” إنستغرام لتحتفظ بمقاطع الفيديو القصيرة التي تعجبك

أفضل طرق لتحميل “ريلز” إنستغرام لتحتفظ بمقاطع الفيديو القصيرة التي تعجبك ، إن كنت من هؤلاء الأشخاص الذين يحبون الاحتفاظ بمقاطع الفيديو أو مشاركتها عبر تطبيقات المراسلة المختلفة، فإنك ستهتم كثيراً بمعرفة طريقة تحميل ريلز إنستغرام لتحتفظ بمقاطع الفيديو القصيرة التي تعجبك.

إقرأ لمزيد : جوجل تزيل 10 تطبيقات للعملة المشفرة يستخدمها الهاكرز لخداع المستخدمين

ملاحظة: لن تتمكن من تنزيل “ريلز” إنستغرام “الخاصة” بهذه الطرق، لكنها تعمل مع أجهزة أندرويد وiOS في تحميل الـ”ريلز” العامة.

تحميل “ريلز” إنستغرام باستخدام أدوات التنزيل الإلكترونية

هناك العديد من الأدوات على الإنترنت التي تساعدك في تنزيل “ريلز/Reels” إنستغرام دون الحاجة لتثبيت تطبيق أو برنامج، والأدوات التي رشحها موقع Make Tech Easier التكنولوجي تتيح لك حفظ مقاطع الفيديو من دون علامات مائية أو قيود:

طريقة استخدامها:

1. افتح “ريلز” إنستغرام التي تريد تنزيلها. انقر على أيقونة النقاط الثلاث واختر خيار “نسخ الرابط/Copy link”.

2. اذهب إلى أي من الأدوات المذكورة. في هذا المثال، سوف نستخدم Instadp. انقر على شريط “ريلز” داخل الموقع الإلكتروني للأداة وألصق الرابط المنسوخ في المكان المناسب.

3. اضغط على زر “التنزيل/Download” الأزرق وانتظر اكتمال العملية. بمجرد الانتهاء، ستتمكن من معاينة مقطع الفيديو ويظهر زر تنزيل كبير. اضغط عليه، وسوف تتمكن من تنزيل فيديو “ريلز” إنستغرام بنجاح.

إذا بدأ تشغيل مقطع الفيديو في شريط جديد، ستحتاج إلى الضغط مطولاً على مقطع الفيديو واختيار خيار “تنزيل الفيديو/Download video” لحفظ الملف.

تحميل “ريلز” إنستغرام باستخدام تطبيقات مخصصة

يُمكن لبعض التطبيقات مساعدتك في تحميل ريلز إنستغرام، وتغنيك تلك التطبيقات عن الحاجة إلى فتح موقع إلكتروني في كل مرة ترغب فيها بتنزيل “ريلز” إنستغرام:

طريقة استخدامها:

1. تنزيل التطبيق على هاتف أندرويد. امنح التطبيق كل الأذون المطلوبة.

2. انسخ رابط “ريلز” إنستغرام الذي ترغب بتنزيله وافتح أي تطبيق. ألصق الرابط وانقر على زر التنزيل لحفظ “ريلز” إنستغرام في الصور بالجهاز.

3. احفظ “ريلز” إنستغرام في المفضلات (الإشارات المرجعية).

إذا كنت ترغب في حفظ “ريلز” إنستغرام لاستخدامها في المستقبل، بدلاً من تنزيلها، يمكنك حفظها في المفضلات (الإشارات المرجعية).

افتح “ريلز” إنستغرام التي ترغب في حفظها. انقر على أيقونة النقاط الثلاث وانقر على زر “حفظ/Save” من قائمة الخيارات.

للعثور على فيديو “ريلز” إنستغرام الذي حفظته، انتقل إلى “شاشة الملف الشخصي -> أيقونة الشرائط الثلاثة -> المحفوظات”. انقر على “كل المنشورات” للكشف عن المنشورات المحفوظة، ومن بينها “ريلز” إنستغرام.

تحميل “ريلز” إنستغرام من خاصية الـ “ستوريز”

تقدم منصة إنستغرام خيار تنزيل “ريلز” إنستغرام غير المنشورة؛ ولكن هذه الخاصية لا تحفظ الصوت. وعندها، ستحتاج إلى إنشاء قائمة “أصدقاء مقربين/Close Friends” وتستخدم خاصية القصص “ستوريز/Stories” لتنزيل مقطع فيديو “ريلز” إنستغرام الخاص بك. وإليكم الطريقة:

1. افتح تطبيق إنستغرام واذهب إلى صفحة الملف الشخصي. انقر على أيقونة “قائمة الخطوط الثلاثة” واختر خيار “أصدقاء مقربين” من القائمة.

2. أضف صديقاً واحداً أو عدة أصدقاء لقائمة “الأصدقاء المقربين”، وعندما تنتهي، قم بإنشاء مقطع فيديو “ريلز” إنستغرام.

3. بعد إنشاء مقطع الفيديو، انقر على زر “المعاينة/Preview”.

4. انقر على “التالي/Next” للتوجه إلى قائمة “المشاركة/Share”. على قائمة المشاركة، انقر على شريط “ستوريز” وانقر على زر “المشاركة” لـ”الأصدقاء المقربين”. وانتبه إلى أن الأصدقاء المقربين الذين أضفتهم إلى القائمة سيتمكنون من رؤية “ريلز” إنستغرام.

5. توجه إلى الصفحة الرئيسية لإنستغرام وانقر على “قصصك (ستوريز)”. ستلاحظ نشر “ريلز” إنستغرام بمثابة ستوري. انقر على أيقونة النقاط الثلاث واختر “حفظ الفيديو/Save Video” من القائمة. سيعمل ذلك على تنزيل مقطع فيديو “ريلز” إنستغرام مع الصوت. بعد الانتهاء من كل شيء، يمكنك حذف الستوري.

6. يُمكنك الآن ببساطة حذف الفيديو من الـ”ستوريز”، والانتقال إلى قائمة الوسائط لتجد الفيديو على هاتفك.

تحميل “ريلز” إنستغرام عبر خاصية تسجيل الشاشة

يمكنك أيضاً استخدام خاصية “تسجيل الشاشة/Video Recording” على هاتفك لتسجيل فيديو “ريلز” إنستغرام وحفظها على الجهاز. لكن هذه الخاصية لن تحفظ الصوت.

تحميل “ريلز” إنستغرام على جهاز الكمبيوتر

ولتنزيل الـ”ريلز” على جهاز الكمبيوتر شرح موقع Alphr طريقة التحميل:

  1. سجل الدخول إلى  Instagram.com.
  2. انقر فوق “بحث/Search”.
  3. حدد ثم افتح الملف الذي ترغب في تنزيله.
  4. بعد تحميل الفيديو، حدد “حفظ/Save” من القائمة.

للوصول إلى الفيديوهات المحفوظة:

  1. انتقل إلى شاشة Instagram الرئيسية.
  2. حدد رمز “الملف الشخصي/Profile” الخاص بك.
  3. من القائمة حدد “الإعدادات/Settings”.
  4. حدد “الحساب/Account” ثم “المحفوظة/Saved”.

إقرأ المزيد : تويتر تتيح إدخال تغييرات على واجهة برمجة التطبيقات

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى