إليك جميع التسريبات عن ساعة آبل 7 حتى الآن

إليك جميع التسريبات عن ساعة آبل 7 حتى الآن من المفترض أن تصدر ساعة آبل Apple Watch Series 7 القادمة في شهر سبتمبر إلى جوار هواتف آيفون الجديدة كما جرت العادة. وتبعًا لذلك تزداد الشائعات عن الساعة الجديدة كلما اقتربنا من موعد إصدارها.

اقرا المزيد:مقارنة بين جهازي Nintendo Switch و Steam Deck

ونحاول من خلال المقال التالي توفير جميع التسريبات عن الساعة حتى الآن.

نماذج ساعة آبل

تطلق الشركة عادةً الساعة الذكية بحجمين هما 42 و 44 ميليمتر. لذلك من المتوقع أن نرى ساعة آبل من الجيل السابع بنفس الحجمين.

كما تقدم الشركة بعض الإصدارات الخاصة بسعر أعلى من سعر النموذج الأصلي لمحبي التفرد، بما في ذلك نموذج Nike الرياضي كمثال.

وبحسب التسريبات، فإن الساعة الجديدة تتبع نفس الأسلوب. ولكن تختلف التسريبات عندما يتعلق الأمر بباقي الساعات التي تصدر معها.

وقامت الشركة في العام الماضي ببيع الجيل الثالث من ساعتها جنبًا إلى جنب مع ساعات SE والجيل السادس. ويبدو من تسريبات WatchOS 8 أن الجيل الثالث يحصل عليه أيضًا.

ولا توجد معلومات حول تواجد الجيل الثالث هذا العام، وهل تفكر الشركة في بيعه مجددًا بشكل رسمي أم لا. ولكن قد لا نرى ساعة من عائلة SE هذا العام في حال اتبعت الشركة نفس النهج الذي اتبعته مع هواتف آيفون SE.

التصميم

بحسب أغلب التسريبات فإن الجيل السابع من الساعة Apple Watch Series 7 يأتي بتصميم مختلف عن الأجيال السابقة.

وقد يكون أكبر اختلاف منذ الجيل الرابع. إذ يتوقع المحللون والمسربون المقربون من الشركة أن تأتي الساعة الجديدة بحواف حادة ومربعة لتتناسب مع سلسلة آيفون 12.

كما تصدر الساعات بلونين جديدين وهما الأزرق الباهت والأخضر. ولا توجد تأكيدات رسمية حتى الآن حول هذا الاختلاف.

وظهر تسريب من أكثر من مصدر موثوق به عبر فترات زمنية متباعدة وكان أحدثها من وكالة بلومبرج. إذ صرح مصدر للوكالة بأن الساعة تأتي بحواف أقل من الأعوام الماضي وطبقة حماية جديدة أيضًا.

المستشعرات

تمتاز ساعات الشركة بدقة المستشعرات التي جعلتها في صدارة الساعات الذكية للمهتمين بمتابعة حالتهم الصحية والتمارين الرياضية.

وفي حال صدقت الشائعات حول الساعة الجديدة، فإننا قد نرى مستشعر قياس نسبة السكر في الدم.

وقد تضاربت الأقاويل حول قياس نسبة السكر في الدم عبر الساعات الذكية، حيث ظهر تقرير في شهر يناير يقول بأن آبل وسامسونج اقتربتا من تطوير التقنية.

بينما ترى وكالة بلومبرج في تقرير منفصل أن مستشعرات قياس نسبة السكر في الدم لازلت غير دقيقة ولا يعتمد عليها.

وتبدو فكرة قياس نسبة سكر الدم عبر الساعة الذكية فكرة مناسبة لمتابعة الحالة الصحية لمرضى السكري. ولكن يظل السؤال الأهم يدور حول دقة هذه القياسات.

اقرا المزيد:شركة قرنتافاي تحصل على تمويل بقيمة 1.25 مليون دولار

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى