شركة وي ديلفر تحصل على تمويل بقيمة 2.4 مليون دولار

شركة وي ديلفر تحصل على تمويل بقيمة 2.4 مليون دولار ، أعلنت شركة وي ديلفر “WeDeliver” لخدمات التوصيل التشاركي، عن إغلاق أولى جولاتها الاستثمارية (Pre-Seed) بقيمة 9 ملايين ريال سعودي (2.4 مليون دولار أمريكي) لتكون واحدة من أكبر جولات Pre-Seed في السعودية والمنطقة، وذلك بمشاركة شركة سلاسل الإمداد، شركة VEST الاستثمارية، مجموعة الاتصالات الفلسطينية، شركة متسامي، وشركة اركوم لتكنولوجيا المعلومات، بالإضافة إلى عدد من المستثمرين الملائكيين.

إقرأالمزيد : شركة Cryptyd تحصل على تمويل بقيادة شركتي كايرو إنجلز والإسكندرية إنجلز

تأسست الشركة على يد أحمد الرمحي مدير العمليات السابق في شركة كريم، ومحمد أبو كويك الرئيس التقني السابق في شركة نعناع، وناصر المعاوي. وقامت بإطلاق عملياتها في المملكة العربية السعودية في شهر أبريل العام الماضي في الرياض، وتوسعت لاحقًا إلى جدة والمنطقة الشرقية.

تقدم WeDeliver خدمات التوصيل السريع للمتاجر الإلكترونية بنموذج تشغيلي تشاركي، حيث يتم ربط الشركات مع أصحاب المركبات، ومن ثم يقوم الأفراد باستعمال مركباتهم الخاصة كمندوبي توصيل، وتساعد شبكة نقاط التجميع المنتشرة في تسهيل وتسريع عملية استلام الشحنات من قبل مندوبيها وفقًا للشركة. ويساهم هذا الأمر في تقليل وقت توصيل الشحنات للعميل النهائي ليكون خلال نفس يوم استلامها من المتجر الإلكتروني.

وبهذه المناسبة، صرح المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي للشركة، م. أحمد الرمحي قائلًا: “نؤمن أن نموذج التشغيل التشاركي الخاص بنا سيغّير مفهوم التوصيل داخل المدن، لأنه يتيح توصيلًا أسرع بتكلفة مخفضة لشحنات للمتاجر الإلكترونية . نحن شركة ناشئة بفريق عمل شغوف و مميز بخبرته الواسعة ونمتلك خطط واعدة لنموّنا في السوق السعودي، ونتطلع للتوسع في أسواق إقليمية جديدة”.

من جانبه، قال الشريك المؤسس والرئيس التقني، محمد أبو كويك: “مهمتنا تطوير تقنية مبتكرة تخدم التطور السريع لعملياتنا وتلبي احتياجات عملائنا. ونتطلع من خلال الاستثمار الجديد تعزيز أتمتة عملياتنا و تطوير قدراتنا في استعمال البيانات لرفع مستوى خدماتنا”.

فيما علّق المؤسس الشريك، ناصر المعاوي، بدوره قائلًا: “رغم أنّ وي ديلفر حققت معدلات نمو مرتفعة تجاوزت 300٪ في آخر ثلاثة أشهر، إلا أننا نولي اهتمامًا لمستوى الخدمة ونعد عملاءنا بتقديم تجربة توصيل ستكون الأفضل في السوق السعودي مدعومة بأحدث التقنيات في مجال الميل الأخير”.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى