شركة عزوم تحصل على تمويل بقيادة مجموعة من المستثمرين والشركات

شركة عزوم تحصل على تمويل بقيادة مجموعة من المستثمرين والشركات ، أعلنت شركة عزوم السعودية عن إغلاقها جولة استثمارية (Pre-Series B) لم تفصح عن قيمتها المالية، وذلك بمشاركة عدد من المستثمرين والشركات بينهم ناشونال كابيتال وشركة خلاب.

إقرأ المزيد : شركة QFIL Solutions تحصل على تمويل بقيمة 1 مليون دولار أمريكي

تأسست عزوم عام 2019 لتبدأ رحلة تطوير الأجهزة الإلكترونية والذكية والبرمجيات، وسبق لها إطلاق هاتفها عزوم ديزيرت 2 في الربع الأخير من 2020، وساعة عزوم وهاتف عزوم ريڨير في الربع الأخير من 2021. وتعمل حاليًا في السعودية وعُمان والإمارات. وتستهدف إطلاق 6 منتجات جديدة خلال هذا العام، بعد إطلاقها 4 منتجات في الفترة الماضية.

تأتي هذه الجولة بهدف توسع عزوم بالتقنيات لتشمل تقنيات الذكاء الاصطناعي للأشياء، ويعلق المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة، محمد المنجم، حول ذلك بقوله: “‏توسع نموذج عملنا من إنترنت الأشياء و الإلكترونيات إلى الذكاء الاصطناعي للأشياء AIoT”.

وأضاف: “هي أهم خطوة بالنسبة لنا، لأنها ستغير طريقة تعاملنا مع الأشياء من حولنا وإدراكنا لمعلومات كثيرة قد لا نكون نعلمها عن أنفسنا. إن هذي الخطوة من شأنها أن ترفع من جودة حياتنا جميعا إذا كتب لها التوفيق”. وأكمل حديثه: “هذه قيمة كبيرة أتمنى أن نكون سبب فيها”.

الجدير ذكره أن شركة عزوم أعلنت عن إغلاق جولة استثمارية (Series A) بقيمة بلغت 36 مليون ريال سعودي في فبراير 2021.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى