هل يمكن معرفة من يتصفح حسابك في تويتر ؟ | تك عربي | Tech 3arabi

هل يمكن معرفة من يتصفح حسابك في تويتر ؟

هل يمكن معرفة من يتصفح حسابك في تويتر ؟ في بعض الأحيان قد تسأل نفسك كيف اعرف من يتصفح حسابي في تويتر و هل يوجد طريقة تُمكنك من معرفة من يزور حسابك في تويتر و هذا ما سنجيب عليه اليوم

اقرا المزيد:جوجل تساعد في مكافحة انعدام الأمن الغذائي

قد تكون إدارة وسائل التواصل الاجتماعي صعبة ، خاصة إذا كنت تمتلك حسابًا تجاريًا و في الآونة الأخيرة  برز موقع تويتر كواحد من أكبر منصات التدوين الصغيرة والوسائط الاجتماعية التي تستخدمها جَميع العلامات التجارية والمؤسسات والأشخاص

و مع التأثير المتزايد بشكل مطرد لوسائل التواصل الاجتماعي على حياتنا أصبح عَدد المتابعين أو إعادة تغريد تغريداتك مقياسًا جديدًا للشعبية والأهمية وحتى النجاح.

في حين أنّه من الصعب الحصول على متابعين في المقام الأول إلا أن تتبعهم قد يكون أكثر صعوبة و لتنظيم المحتوى الذي يجذب المتابعين إلى ملفك الشخصي ستحتاج إلى تحليل المنشورات التي تناسب متابعيك عن كثب والمشاركات التي لم تجد اهتماما.

بينما يُمكنك الحصول على إشعارات عندما يعجب شخص ما بمنشوراتك ويعيد تغريدك ويتابعك ولكن لا توجد طريقة رسمية لمعرفة من يتصفح مَلفك الشّخصي في تويتر.

لتعزيز التفاعل في حسابك من الضروري معرفة من شاهَد مَلفك الشّخصي والتغريدات الأكثر مشاهدة أو جذب المزيد من الزيارات إلى حسابك وكيف يتفاعل جمهورك مع المحتوى الخاص بك.

على الرغم من أنّك ستجد بعض البيانات إذا قمت بتمكين تحليلات تويتر مثل مشاهدات الملف الشّخصي ، وإعادة التغريد ، والإعجابات ، إلا أنه توجد طرق قليلة جدًا أو معدومة لمعرفة اسم المستخدم لشخص شاهَد مَلفك الشّخصي على تويتر.

تدعي العديد من اضافات جوجل كروم أنها تُمكنك من معرفة من شاهَد مَلفك الشّخصي على تويتر  ولكن غالبًا ما تنطوي عل عملية احتيال و سرقة لبياناتك لتستخدمها الشركات و من المستحسن عدم استخدام مثل هذه الاضافات.

إذا كنت مستخدمًا جديدًا لتويتر ، فسيخبرك هذا الدليل بكيفية معرفة مشاهدات مَلفك الشّخصي على تويتر من خلال تمكين ميزة تحليلات تويتر لأنها توفر رؤى أساسية حول زيارات الملف الشّخصي ونمو المتابعين ومشاركات التغريدات وغير ذلك الكثير.

كيف اعرف من يتصفح حسابي في تويتر

للأسف ، لا يُمكنك رؤية من شاهَد مَلفك الشّخصي على تويتر. حتى لو قمت بتمكين ميزة تحليلات تويتر فلن تتمكن من رؤية اسم ملف التعريف للأشخاص الذين شاهدوا مَلفك الشّخصي لأنهم مجهولون تمامًا فقد قرر تويتر الحفاظ على سرية هذه المعلومات.

لكن ميزة تحليلات تويتر تسمح لك بمشاهدة َعَدد الأشخاص الذين زاروا مَلفك الشّخصي على تويتر.

إليك كيف يمكن معرفة عَدد مشاهدات حِسابك:

  • افتح تطبيق تويتر.
  • اضغَط على المزيد  ثم  حدد التحليلات.
  • انقر على خيار “تشغيل التحليلات”.
  • اضغط على زيارات الملف الشّخصي.
  • سترى عَدد مشاهدات مَلفك الشّخصي.

أدوات بديلة لِمعرفة معلومات اضافية عن حسابك في تويتر

1. HootSuite

يسمح لك HootSuite بمشاهدة مَعلومات مهمة عن حسابك بطريقة منظمة فهو يوفر رؤى دقيقة واتجاهات الأسبوع ، والتغريدات الأكثر شيوعًا  وعدد مرات إعادة التغريد وعدد المتابعين الجدد  بالإضافة إلى المتابعين الأهم الذين شاهدوا تغريداتك أو زاروا صفحتك أكثر من غيرهم.

تأتي المنصة مع لوحة مَعلومات سهلة الاستخدام وبديهية للغاية وتجعل تتبع حسابك على تويتر أمرًا رائعًا ويمكنك تحليل الزيادة في متابعيك عن كثب ومنشوراتك وتغريداتك المفضلة ومعرفة متى ينخفض عَدد ​​متابعيك.

تساعدك هذه المعرفة على التركيز على المحتوى الذي لقي رواجا عند متابعيك وتجنب المحتوى الذي لم يرق إلى مستوى التوقعات و يأتي HootSuite مع اشتراك سنوي وهو مناسب تمامًا للشركات و الحسابات الكبيرة.

يمكن أن يكون HootSuite أداة مفيدة لتتبع مشاهدات الملف الشّخصي لكن لا توجد طَريقة مؤكدة لِمعرفة من شاهد مَلفك الشّخصي.

2. Crowdfire

يعد Crowdfire تطبيقًا مفيدًا لإدارة حساباتك في مواقع التّواصل الاجتماعي و يتيح لك جمع بيانات قيمة حول أداء جميع حساباتك بما في ذلك حسابك في تويتَر و يمكنك عرض جَميع التعليقات و الإعجابات ومعرفة عدد الأشخاص الذين شاهدوها حتى الآن.

و يتم تزويدك أيضًا بخلاصة أداء مَلفك الشخصي كل أسبوع ويمكنك مراقبة مشاركاتك التي لم تحقق أداءً جيدًا في الماضي أو المنشورات التي جمعت أكبر عَدد من المشاهدات ويمكنك حتى جدولة منشوراتك أو تأريخها هنا وإدارتها أو تعديلها بسهولة.

يأتي Crowdfire في كل من الإصدارات المجانية والاشتراكية وهو مفيد لكل من الحسابات التجارية والحسابات الشخصية.

لذلك اذا سألت نفسك كيف أعرف من يتصفح حسابي في تويتر فلن تَجد طريقة رسمية من تويتر تمكنك من القيام بذلك أبدا

اقرا المزيد:دراسة: 32% من مستخدمي ويندوز يخططون للترقية إلى ويندوز 11

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى