ملخص لأهم أخبار اليوم 26 يوليو 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم السادس والعشرين من يوليو / تموز

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 26 يوليو / تموز 2023، والمتعلقة بالكشف عن الأسباب التي دفعت إيلون ماسك لتغيير اسم تويتر، والمبيعات السحابية تقفز بإيرادات شركة ألفابيت مالكة جوجل، وشركة FLAT6LABS تقيم فعالية يوم العروض الرابع في الأردن، وصدمة جديدة لماسك بعد إحصاء 900 علامة تجارية أمريكية مسجلة باسم إكس.


إيلون ماسك يكشف عن الأسباب التي دفعته لتغيير اسم تويتر

تحدث الملياردير إيلون ماسك عن سبب إعادة تسيمة تويتر إلى X، مؤكداً أن الأمر أكثر من مجرد تغيير الاسم، وأنه يمثل خططه لتدشين تطبيق “كل شيء”، مع إضافة مميزات تتيح إدارة عالمك المالي بالكامل.

التفاصيل من هنا


المبيعات السحابية تقفز بإيرادات شركة ألفابيت مالكة جوجل

كشفت شركة ألفابيت المالكة لجوجل عن نتائج أعمالها الفصلية ، وسط ارتفاع الإيرادات بنسبة 7 بالمئة، وذلك بدعم من القفزة في المبيعات السحابية.

التفاصيل من هنا


شركة FLAT6LABS تقيم فعالية يوم العروض الرابع في الأردن

أقامت شركة FLAT6LABS في الأردن فعالية يوم العروض الرابع Demo Day، بحضور وزير الاقتصاد الرقمي والريادة السيد أحمد الهناندة وبمشاركة مستشارين ومستثمرين ومدربين وموجهين دوليين من الدرجة الأولى؛ بهدف ربط الشركات الناشئة ورواد الأعمال الشباب مع قطاع المستثمرين لتمكين ودعم حلولهم الابتكارية.

التفاصيل من هنا


صدمة جديدة لماسك .. 900 علامة تجارية أمريكية مسجلة باسم إكس

قد يواجه قرار الملياردير إيلون ماسك تغيير اسم تطبيق تويتر إلى «إكس» تحديات قانونية، إذ تمتلك شركتا ميتا ومايكروسوفت حقوق ملكية فكرية للمسمى ذاته.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى