أفضل تطبيقات معرفة رقم المتصل على أندرويد

أفضل تطبيقات معرفة رقم المتصل على أندرويد يمتلك أندرويد الكثير من التطبيقات التي تساعد على معرفة رقم المتصل، ولكن بعض هذه التطبيقات تهدف لسرقة بياناتك بشكل أساسي.

اقرا المزيد:أفضل تطبيقات الخلفيات ضمن متجر جوجل بلاي

وعلى الرغم من كون هذه التطبيقات منتشرة، فإن تطبيق تروكولر Treucaller يستحوذ على جزء كبير من المستخدمين، وهو يقدم مميزات تعتبر الأفضل .ولكن ليس التطبيق الوحيد.

ويجب ألا تحاول تحميل التطبيقات من أي مكان مجهول بعيدًا عن جوجل بلاي، وهذا حتى لا تعرض نفسك لخطر الاختراق وسرقة بيانات المستخدم وأرقامه.

ولذا نقدم لكم اليوم مجموعة متنوعة من تطبيقات معرفة رقم المتصل على أندرويد، وهي تطبيقات موثوق بها ولن تحاول سرقة بياناتك.

Hiya: 

يعتبر تطبيق Hiya ثاني أشهر تطبيق في هذا المجال، وهو يقدم مميزات للتحكم في المكالمات مثل حظر المكالمات المزعجة وحظر الرسائل الضارة.

ويمتاز التطبيق بالأمور التالية:

تطبيق CallerApp:

يقدم هذا التطبيق مجموعة من المميزات إلى جانب التعرف معرفة رقم المتصل، وهو يعرض إسم المتصل بشكل أسرع من باقي التطبيقات.

ويوفر التطبيق هذه المميزات إلى جانب معرفة رقم المتصل:

تطبيق Mr Number: 

يمتاز هذا التطبيق بوجوده على متجر تطبيقات آيفون إلى جانب الأندرويد، وهو يقدم مجموعة مميزات تسهل عليك حظر المكالمات السيئة والمزعجة.

ويضم التطبيق مجموعة أخرى من المميزات مثل:

ويمكنك بالطبع استخدام تطبيق تروكولر في معرفة رقم المتصل، وهو يمتاز بقاعدة البيانات الكبيرة والتي تضم الكثير من الأرقام المتوافرة محليًا، وهذا بسبب اعتماد الكثيرين عليه بشكل أساسي.

ولكن يواجه تطبيق تروكولر بعض الصعوبات في العمل مع هواتف آيفون، لذا يمكنك تجربة تطبيق آخر غيره.

اقرا المزيد:ما هي ايجابيات وسلبيات التسوق الالكتروني؟تعرف اليها الان

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version