“سنار” للخدمات الطبية الإلكترونية تغلق جولة استثمارية من صندوق Impact46

“سنار” للخدمات الطبية الإلكترونية تغلق جولة استثمارية من صندوق Impact46

“سنار” للخدمات الطبية الإلكترونية تغلق جولة استثمارية من صندوق Impact46 ، أعلن صندوق Impact46 عن قيادته جولة استثمارية (Seed) لصالح منصة “سنار” المتخصصة في الخدمات الطبية الإلكترونية، دون الإفصاح عن قيمة الجولة.

إقرأ المزيد : شركة المدفوعات الرقمية Paymob تحصل على استثمارات بقيمة 3.5 مليون دولار

كانت سنار قد أطلقت تطبيقها “سنار – Sanar” الذي يعني “الشفاء” باللغة اللاتينية في أواخر عام 2019، ليقدم مختلف خدمات الرعاية الطبية لجميع أطياف المجتمع؛ حيث يقدم خدمات الاستشارات الطبية عن طريق الفيديو، وخدمات التحليل المنزلي، وخدمات العلاج الطبيعي، وخدمات التمريض وزيارة الطبيب المنزلية. ويضم التطبيق وفقاً لما تم الإعلان عنه أكثر من 450 طبيباً واستشارياً سعودياً، ويقدمون خدماتهم إلكترونياً فيما يزيد عن 24 عيادة إلكترونية.

وبهذه المناسبة، أوضح الأستاذ فيصل الحميضي، الشريك المؤسس، بأن تطبيق سنار يهدف إلى إنشاء مستشفى إلكتروني يقدم خدمات طبية متكاملة تتخطى حدود المسافات، مشيراً إلى أن فكرة التطبيق جاءت لتحقيق رؤية إيجاد نظام إلكتروني للرعاية الطبية، يخدم الفرد والمجتمع بكل يسر وسهولة.

وعلق بقوله: “لقد غير (سنار Sanar) اليوم مفهوم خدمات الرعاية الطبية، من خلال مساهمته في تسخير التكنولوجيا والتقنيات الحديثة لتوفير بيئة طبية آمنة

تتماثل في خدماتها مع ما يتم تقديمه في المراكز الصحية والمستشفيات

وعلى نطاق واسع يغطي جميع المدن والقرى على مستوى المملكة، دون الحاجة إلى المراجعة أو التنقل.

كما يقوم (سنار Sanar) وبشكل مستمر بتوسيع نطاق عمله، عن طريق التعاقد مع كبرى شركات التأمين، وعقد الشراكات مع المنظمات في القطاعين الحكومي والخاص، لتطوير خدماته وتحقيق رسالته في المساهمة في قيام مجتمع صحيٍ وواعٍ، وتمكين جميع أفراده من الحصول على الرعاية الطبية اللازمة في أي وقتٍ ومكان، وبشكلٍ ميسر.”

من جانبه، أضاف عبدالعزيز العمران من Impact46: “يمثل الفريق خلف الحلول التقنية دور مهم في تقديم الحل التقني في بيئة تنافسية وتطويره بشكل مستمر.

نؤمن بفريق سنار وخبرتهم في تقديم خدمات مبتكرة من الرعاية الصحية بجودة عالية في المملكة العربية السعودية.”

يهدف تطبيق سنار إلى تعزيز مفهوم الصحة من خلال مساهمته في المحلية بتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 في التحول الرقمي وتحسين جودة الحياة في القطاع الصحي.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

شاهد أيضاً

منصة التقنية المالية Expensya تحصل على استثمار قدره 20 مليون دولار

منصة التقنية المالية Expensya تحصل على استثمار قدره 20 مليون دولار

منصة التقنية المالية Expensya تحصل على استثمار قدره 20 مليون دولار ، حصلت منصة التقنية …