كيف يمكنك الربح من تطبيقات الهاتف الذكية ؟

كيف يمكنك الربح من تطبيقات الهاتف الذكية ؟ ظهرت فكرة الربح من وراء تطبيقات الهاتف منذ نشأة هذه الصناعة تمامًا، وإلى حد هذه اللحظة هناك الكثير من الأساليب الجديدة للربح من وراء التطبيقات، وبالفعل هي طريقة رائعة لربح المال من وراء الجوال.

اقرا المزيد:فيسبوك تطور إصدارًا من إنستاجرام للأطفال

يقضي الأمريكيون يوميًّا ما يعادل 5 ساعاتٍ باستعمال جوالاتهم في تصفح وسائل التواصل الاجتماعي أو الاستماع إلى الموسيقى وغيرها، وتشكّل هذه المُدة الزمنية الطويلة فرصةً كبيرةً لمطوري التطبيقات. ومع ازدياد تطور تطبيقات الجوال بمعدلٍ هائلٍ، أصبح السؤال الأكثر إلحاحًا: كيف بإمكاننا الربح من تطبيقات الجوال تلك، ومن ثمّ عند البدء بجمع المال يأتي السؤال التالي: هل نبدأ بتطوير تطبيقٍ مجانيٍّ أم مدفوع؟، وهنا ينبغي أن نفهم الاختلافات التي تساعد على اتخاذ القرار.

التطبيق المجاني أم التطبيق المدفوع

تأتي تطبيقات الجوال أحيانًا في نسخٍ مجانيةٍ ومدفوعةٍ معًا، ولتحميل المدفوعة (Premium) على المستخدم أن يدفع رسومًا لمرةٍ واحدةٍ لتتم الترقية إلى التطبيق المدفوع الذي يقدم مزايا أفضل، وعند إنشاء التطبيق المجاني فإنه يستمر كرابطٍ جاذبٍ للمستخدمين ليجربوا المزايا الإضافية.

عند النقر على الرابط، سيتم توجيهك إلى متجر التطبيق حيث يمكنك شراء التطبيق المدفوع. تكون معظم التطبيقات المجانية تطبيقاتٍ ترويجيةً، ويحمّل المستخدمون التطبيق المجاني ليتمّ بعدها إغواءهم جيدًا لشراء النسخة المدفوعة.

يتم النجاح الحقيقي عندما يقرر المستخدم شراء وتحميل النسخة الكاملة من التطبيق المجاني، حيث يجب أن تضم المجانية منه ميزاتٍ كافيةً لتقنع المستخدم بأنه لن يستطيع النوم قبل شراء النسخة المدفوعة!.

كيفية الربح من تطبيقات الجوال المجانية

الربح عن طريق الألعاب

صحيح أنّه بالإمكان الربح من تطبيقات الجوال العاديّة بمجرد استخدامها، لكن الألعاب أكثر متعةً من التطبيقات، ويمكن ربح النقود والتمتع في آنٍ واحدٍ. تختلف المكتسبات في كل تطبيقٍ وتتراوح بين عدة بينساتٍ إلى بضع دولاراتٍ. وفيما يلي أفضل تطبيقات الألعاب لربح المال.

اقرا المزيد:فيسبوك تطور إصدارًا من إنستاجرام للأطفال

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version