أفضل 5 برامج لاستعادة الصور المحذوفة للكمبيوتر

أفضل 5 برامج لاستعادة الصور المحذوفة للكمبيوتر هل تبحث عن أفضل برامج لاستعادة الصور المحذوفة للكمبيوتر من بطاقة ذاكرة أو محرك أقراص ثابت أو بطاقة SD أو كاميرا رقمية؟

اقرا المزيد:أبرز برامج قفل تطبيقات المحادثة

افضل برنامج لاستعادة الصور المحذوفة للكمبيوتر  هو برنامج Recoverit و هو الأسهل والأكثر فعالية في استعادة الصور المحذوفة على الكمبيوتر.

برامج استعادة الصور المحذوفة المجانية للكمبيوتر

1.Recoverit 

يعد برنامج Recoverit الخيار الأمثل للمستخدمين لاستعادة الصور المحذوفة  من أجهزة الكمبيوتر وبطاقات الذاكرة وبطاقات SD ومحركات الأقراص الثابتة ومحركات أقراص USB المحمولة والكاميرات الرقمية.وما إلى ذلك و يحتوي على أوضاع محددة لاستعادة البيانات مثل الملفات التالفة اوالحذف عن طريق الخطأ ، و سلة المحذوفات  و مهملات Mac ، ومحرك الأقراص الثابتة / الأجهزة المهيأة ، والأقسام المفقودة ، و الملفات المحذوفة بسبب الهجمات الفيروسية أو الضارة ،

الميزات الرئيسية لبرنامج Recoverit:  

الايجابيات

السلبيات

كيفية استعادة الصور المحذوفة باستخدام هذا البرنامج

قم بتنزيل وتثبيت برنامج Recoverit على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز واتبع الخطوات التالية

1: قم  بتشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بعد التنزيل ، انقر نقرًا مزدوجًا فوق رمز “Wondershare Recoverit” الموجود على سطح المكتب لبدء تشغيل البرنامج.

2: تحديد محرك القرص الصلب.

حدد المكان الذي حذفت منه  صورك و انقر فوق ابدأ

3: البحث عن الصور المحذوفة من جهاز الكمبيوتر.

سيبدأ البرنامج بالبحث سريعًا عن الصور المحذوفة. بعد البحث، يمكنك معاينة بعض الصور واستعادة صورك.

4: معاينة الصور المحذوفة واستعادتها بعد اكتمال البحث و  يمكنك التحقق من جميع الملفات المستردة في القائمة. قم بمعاينة الصور المستردة وانقر على زر استعادة  لاستعادة الصور الخاصة بك مرة أخرى.

هذا البرنامج  هو خيارك الأفضل لاستعادة الصور المحذوفة أو المفقودة لأنه يدعم استعادة القسم المفقود واستعادة ملفات RAW و يعمل البرنامج بشكل جيد مع نظام ويندوز وكذلك نظام ماك  و يصل عدد أنواع الملفات المدعومة إلى 550 نوعًا  وتقريبًا جميع أجهزة التخزين ، بما في ذلك القرص الصلب للكمبيوتر (HDD و SSD) ومحرك الأقراص المحمول وبطاقة الذاكرة والكاميرات الرقمية. إلخ ولكن في الإصدار المجاني يمكنك فقط استعادة 100 ميغا بايت من الصور بنسخة مجانية.

2.PhotoRec

هذا البرنامج أكثر بكثير من مجرد برنامج لاستعادة الصور المحذوفة و يعمل على مجموعة كبيرة من الأنظمة والوسائط التي تشمل محركات الأقراص الثابتة ومحركات أقراص USB المحمولة وبطاقات الذاكرة و CD / DVD وغير ذلك الكثير مما يمكّن المستخدم من استرجاع بياناته من جهاز كمبيوتر مختلف إذا لزم الأمر.

على الرغم من أنه قد يبدو معقدًا ، إلا أنه يحتوي على خطوات سهلة ومريحة ترشدك لاستعادة الصور المحذوفة من جهازك .

الميزات الرئيسية لبرنامج PhotoRec:

الايجابيات

السلبيات

3.Recuva

يمكن لهذا البرنامج استعادة الملفات التي تم حذفها نهائيًا بواسطة نظام التشغيل و يعمل على محركات أقراص USB المحمولة وبطاقات الذاكرة ومحركات الأقراص الثابتة وأجهزة التخزين الأخرى و هو  أحد أفضل الخيارات لاستعادة الصور من بطاقة SD مجانًا.

الميزات الرئيسية لبرنامج Recuva:

الايجابيات

السلبيات

4.Stellar Phoenix Photo Recovery

يعد  أحد افضل البرامج المجانية لاستعادة الصور المحذوفة و واجهته سهلة الاستخدام للمبتدئين الذين ليس لديهم خلفية برمجية. يمكن استخدامه لإستعادة الملفات التي ربما تكون قد حذفتها عن طريق الخطأ أو تعرضت لهجمات ضارة.

الميزات الرئيسية لـ Stellar Phoenix:

الايجابيات

السلبيات

5.Undelete 360 ​​Photo Recovery

هو برنامج متخصص لاستعادة الصور المحذوفة. وهو يدعم استرداد الصور ومقاطع الفيديو المفقودة من أنواع مختلفة من الكاميرات الرقمية وأنواع الوسائط الأخرى مثل قرص USB وبطاقات SD و يشتمل البرنامج على اختيار وحدة الاسترداد المناسبة لكل نوع مختلف من سيناريوهات فقدان البيانات اعتمادًا على الجهاز ثم معاينة البيانات القابلة للاسترداد واستعادتها.

الميزات الرئيسية لبرنامج Undelete 360:

الايجابيات

السلبيات

اقرا المزيد:ما الفرق بين التطبيقات والبرامج ؟

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version