منصة ابواب يتم اختيارها من بين 500 شركة ناشئة لتكون اول برنامج تسريع في الشرق الاوسط من google

منصة ابواب يتم اختيارها من بين 500 شركة ناشئة لتكون اول برنامج تسريع في الشرق الاوسط من google أبواب هي منصة تعليمية تأسست في سنة 2019، تسمح للطالب الدراسة بالجدول الذي يناسبه، إضافة لوجود اختبارات تقييمية مستمرة وذلك مع مدرسين خبراء في أي وقت ومكان.

اقرا المزيد:توقيع اتفاقية بين وزارة التربيةو التعليم الاردنية مع شركة موضوع لتطوير منصة درسك عبر الإنترنت
تتطلع منصة ابواب  لتغيير طريقة التعلم خارج الصف من خلال تقديم دروس مصورة قصيرة ذات محتوى عالي الجودة تُقدم من قبل معلمي أبواب الأكاديميين إضافة إلى رحلات تعليمية مصورة وامتحانات دورية تُمكن الطلاب من تقييم الطلاب أنفسهم بإستمرار، وعرض النتائج في لوحة احصائيات خاصة لكل طالب؛ لتمكنه من متابعة تقدمه الدراسي.
مروراً بصناعة الأفلام الإبداعية، إلى بنك الأسئلة الضخم، قامت منصة ابواب بتطوير محتوى على أعلى المستويات من أجل الطلاب.
جميع المواد الموجودة على منصتهم تمر بخطوات عدة من أجل تقييم وضبط الجودة بإشراف مختصين، حتى يسنى لهم أن يضعوا الأفضل بين ايدي الطلاب .
تقدم أبواب حالياً المنهاج الوطني الأردني للصفوف من سابع وحتى التوجيهي لمواد الرياضيات، الفيزياء، الكيمياء، الأحياء، العلوم بالإضافة للغة العربية واللغة الإنجليزية.
ومن أهم الاحداث التي مرت بها منصة أبواب هو اختيارها من بين 500 شركة ناشئة لتكون ضمن اول برنامج تسريع في الشرق الاوسط و شمال افريقا على الاطلاق من قبل جوجل حيث تم اختيار 10 شركات فقط وكانت من ضمنهم منصة ابواب الاردنية

يشار إلى أن البرنامج سيطلب أولاً من كل شركة ناشئة تحديد المشكلة التي تعمل على حلها وتحديدها. من هنا سيتم تزويدهم بالخبراء ذوي الصلة من كل قطاع ومن خلال هذا التوجيه سيستمر البرنامج بعد ذلك في معالجة التحديات التي تواجه كل شركة ناشئة واستضافة ورش عمل تركز على تقنيات التعلم الآلي وتصميم المنتجات واكتساب العملاء وحتى تطوير القيادة.

اقرا ايضا:للعام الثاني على التوالي، وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة تحصل على شهادة الآيزو الدولية

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى