لماذا يحتاج موقع الويب لديك إلى إعادة تصميم الآن؟

لماذا يحتاج موقع الويب لديك إلى إعادة تصميم الآن؟في حين أنه من الشائع أن تقوم الشركات بتحديث موقعها بشكل منتظم – سواء كان ذلك لتحديث عرض منتجاتها أو تغيير بعض الصور أو الرسومات أو إعادة شعارها فإنه في بعض الحالات، يستلزم إعادة تصميم كاملة. ولكن هذا يمكن أن يكون مشروعا شاملاً بحد ذاته.

ما هي خدمة تحسين محركات البحث SEO وما هي فائدتها للموقع

على عكس تحديث الموقع البسيط الذي يتطلب فقط بعض التغييرات، فإن إعادة التصميم الكاملة هي تقريباً  تغيير أي من أو كل ما يلي:

  • طريقة تنظيم المعلومات وعرضها على موقعك،
  • المظهر الكلي  لصفحات متعددة على موقع الويب لديك،
  • البرنامج الذي يدير موقع الويب لديك،
  • كيفية استخدام الزوار لموقعك على الويب.

كيف يمكنك أن تعرف متى حان الوقت لإعادة التصميم أو إذا كان مصمم لا ضمير له يدفعك فقط لخدمات زائدة لك؟ فيما يلي قائمة مرجعية تعطيك فكرة عن ما هي العلامات التي تراقبها قبل أن تأمر بإعادة التصميم.

في حين أن موقعك لا يحتاج إلى جميع المعايير التالية قبل أن تبدأ بإعادة التصميم، كم عدد العناصر التي تتحقق من القائمة والتي تعطيك فكرة عن مدى إلحاح إعادة التصميم لديك. التحقق من عنصر واحد من القائمة أدناه هو “مشكلة”، والتحقق من عناصر متعددة يعني أن إعادة التصميم أمر لا بد منه، والتحقق من جميع البنود يدعو لإعادة تصميم طارئة.

في ما يلي العلامات التي يجب أن تخبرك ما إذا كان يجب إعادة تصميم موقعك على الويب أم لا:

1. يستغرق الموقع أكثر من ثانيتين للتحميل

إذا لم يتم تحميل صفحة على موقعك تماما في غضون ثانيتين، فأنت تعرف أنه بطيء جدا.

  • وطبقا لدراسة استقصائية أجراها اكامى، يتوقع 49 فى المائة من المستهلكين أن يتم تحميل الموقع فى غضون ثانيتين او اقل.
  • 51٪ فقط يدعون “الانتظار بصبر” لتحميل موقع على شبكة الانترنت.

وبعبارة أخرى، إذا كان موقعك يستغرق أكثر من ثانيتين لتحميله بالكامل، لا يمكنك أن تتوقع من العملاء المحتملين الانتظار. وأنك تواجه خطر ضياع القيادة والمبيعات.

إختبر سرعة موقعك يدويا عن طريق فتحه وتصفحه على أجهزة الجوال وأجهزة الكمبيوتر المكتبية. يجب تحميل موقعك بسرعة في جميع الأجهزة. 

8 حيل ذكية يمكنها زيادة مبيعات متجرك الإلكتروني

. مشاركاتك على وسائل التواصل الاجتماعية لا تبدو جيدة

عند مشاركة موقعك على الشبكات الاجتماعية، يجب أن تبدو الروابط جيدة. يجب أن تكون الصورة المصغرة للرابط لافتة للنظر. يجب أن يحتوي عنوان الرابط والوصف أيضا على نسخة مفيدة تمنح القراء فكرة عن ما تشاركه. 

ولكن إذا شاركت رابطا من موقعك على تويتر أو فايسبوك ولم تجد أي صور مصغرة أو عنوان أو وصف قابل للعرض، فقد حان الوقت لمراجعة موقعك للحصول على تحديث. بعد كل شيء، من المحتمل أن 31٪ من زيارات موقعك تأتي من وسائل التواصل الاجتماعية. اجعل الإنطباع الأول جيدا عن طريق عرض موقعك بشكل جيد.

بعض من الميزات أو المحتوى لا تعرض بشكل صحيح

قد لا يتم عرض شعارك أو صورك الأخرى بشكل صحيح، فقد يكون هناك خلل في الميزات التفاعلية، أو لا يتم عرض المحتوى التابع لك كما تريد.

في حين أن بعض هذه الأشياء يمكن أن تثبت مع تحديث بسيط، ففي حالات أخرى تكون أعراض لمشكلة أكبر. يمكن أن يكون موقعك يعمل على نصوص برمجية أو برامج أخرى لم تعد مدعومة. إذا كان التصميم الحالي لموقعك يبلغ من العمر عدة سنوات، فقد لا يكون متوافقا مع أحدث الأجهزة أو المتصفحات. إذا لم تكن متأكدا من سبب المشكلة، فاتصل بمطور ويب محترف للتعرف عليها ومساعدتك في الحصول على تصميم أكثر ترقية

3 من أهم الأسباب لاستخدام برامج الحماية الخارجية في نظام ويندوز

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى