4 نصائح لتحسين إستراتيجيتك في IGTV

4 نصائح لتحسين إستراتيجيتك في IGTV ، اكتسبت IGTV شعبية هائلة في فترة زمنية قصيرة إلى حد ما، حيث تم إطلاق الخدمة في يونيو 2018، كما وتعتبر مكملًا رائعًا لمقاطع الفيديو في إنستجرام

وتسمح IGTV للمستخدمين بمشاركة مقاطع الفيديو الطويلة والشاملة والكاملة التي يتراوح طولها بين 15 ثانية و 10 دقائق، ومن المثير للاهتمام، أن IGTV تدعم أيضًا تحميل مقاطع الفيديو التي يبلغ طولها 60 دقيقة، ومع ذلك فإن هذا الخيار متاح فقط للحسابات التي تم التحقق منها أو تمتلك عددًا كبيرًا من المتابعين.

فيما يلي بعض النصائح البسيطة التي يمكن أن تساعد في تحسين إستراتيجيتك في IGTV:

معرفة الجمهور:

تعتبر منصة إنستجرام أفضل منصة تسويق، حيث يستخدمها حوالي 500 مليون شخص يوميًا، وتمتلك جمهورًا ديناميكيًا للغاية

وبالتالي من المهم أن تحدد العلامات التجارية والمسوقون ووكالات التسويق جمهورها المعني من أجل صياغة إستراتيجية IGTV فعالة.

التركيز على الشكل:

IGTV مصممة حصريًا لمقاطع الفيديو الرأسية، وبالتالي ينبغي أن يركز أصحاب الأعمال على تصوير مقاطع الفيديو وتحريرها وفقًا لذلك، ولا ينبغي أن يفترضوا أن مشاهديهم سيغيرون اتجاه الشاشة لعرض المحتوى.

مقاطع فيديو قصيرة ومثيرة للاهتمام:

تقترح أفضل الوكالات التسويقية في إنستجرام أن على المؤثرين محاولة الحفاظ على مقاطع فيديو IGTV قصيرة، وعلى الرغم من أن المؤثرين الذين يتم التحقق منهم غالبًا ما يستفيدون من تحميل فيديو مدته 60 دقيقة

إلا أن الوكالات تقترح تحميل مقاطع فيديو قصيرة لا تزيد مدتها عن 5 دقائق، لأن هذا سوف يساعد في الحفاظ على الاحتفاظ بالمستخدم، وعلاوةً على ذلك يجب على المؤثرين تجنب إنشاء مقاطع فيديو مكررة.

استخدام الترجمات:

تضم منصة إنستجرام مستخدمين من جميع أنحاء العالم، وبالتالي سيكون من غير الحكمة افتراض أن جميع المشاهدين سوف يفهمون اللغة واللكنة المستخدمة في فيديو IGTV، ووفقًا لأفضل وكالات التسويق، تعد إضافة الترجمات طريقة ممتازة لجعل فيديو IGTV مفهومًا وملائمًا لعدد كبير من الأشخاص.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى