طريقتان لاسترداد رسائل واتساب المحذوفة في أندرويد

طريقتان لاسترداد رسائل واتساب المحذوفة في أندرويد ، تعتبر عملية النسخ الاحتياطي لبياناتك إحدى المهام الضرورية التي يجب أن تقوم بها كل فترة في أجهزتك والخدمات التي تستخدمها، حيث إن هذه الخطوة ستتيح لك استعادة بياناتك بسهولة في حالة فقدها لأي سبب من الأسباب.

إذا كنت تستخدم تطبيق التراسل الفوري (واتساب) WhatsApp؛ وحذفت بعض الدردشات عن طريق الخطأ وترغب في استعادتها فالأمر سهل جدًا طالما قد قمت بتفعيل ميزة النسخ الاحتياطي على (جوجل درايف) Google Drive، بينما لا يمكن استرداد الرسائل المحذوفة بدون نسخة احتياطية بهذه السهولة.

يمكنك استرداد رسائل واتساب المحذوفة بسرعة وسهولة باستخدام جوجل درايف، ورقم هاتف، ولكن يجب عليك استخدام رقم الهاتف نفسه، وحساب جوجل المرتبط بواتساب، وإلا فلن تنجح العملية.

فيما يلي طريقتان لاسترداد رسائل واتساب المحذوفة في جهاز أندرويد:

كيفية تفعيل ميزة النسخ الاحتياطي على جوجل درايف في واتساب:

لاستعادة رسائل واتساب المحذوفة بسهولة ستحتاج إلى تفعيل ميزة (النسخ الاحتياطي للمحادثات) Chat Backup من خلال الإعدادات، ويمكنك ذلك باتباع الخطوات التالية:

1- استرداد رسائل واتساب المحذوفة عبر النسخ الاحتياطي السحابي:

إذا قمت بحذف محادثات واتساب عن طريق الخطأ، فيمكنك استعادتها من النسخة الاحتياطية السحابية. دعنا نقول: إن النسخة الاحتياطية قد نُسخت في منتصف الليل وفي الصباح قمت بحذف دردشة عن طريق الخطأ. يمكنك استعادتها بسهولة من خلال الطريقة التالية:

2- استرداد المحادثات عبر النسخة الاحتياطية المحفوظة في الهاتف نفسه:

هناك طريقة أخرى لمحاولة استعادة محادثات واتساب المحذوفة وهي استعادتها من النسخ الاحتياطية المحفوظة في هاتفك، ويمكنك ذلك باتباع هذه الخطوات:

بمجرد الانتهاء من هذه الخطوات انتقل إلى جوجل درايف في هاتفك الذكي:

الآن؛ قم بإلغاء تثبيت تطبيق واتساب، ثم أعد تثبيته مرة أخرى، وبمجرد الانتهاء من إعداده، ستصلك مطالبة (باستعادة الرسائل من نسخة احتياطية على هاتفك) Restore chats from a local backup، اضغط  على خيار (استعادة) Restore.

5 طرق للحصول على المزيد من مساعد جوجل الصوتي

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version