بسبب القىء والطعام.. أوبر تطرد الركاب أصحاب التقييم المنخفض من التطبيق

بسبب القىء والطعام.. أوبر تطرد الركاب أصحاب التقييم المنخفض من التطبيق

أعلنت شركة أوبر أن الركاب الذين يحصلون على علامات تقييم سيئة من السائقين سيتم طردهم من المنصة، ولكن الشركة قالت إنه سيتعين عليهم تحسين تقييمهم داخل التطبيق.

ووفقا لموقع theverge الأمريكى، إذا بدأ تصنيف الركاب فى الانخفاض، فستقوم الشركة بإرسال نصائح لهم حول كيفية استعادته احتياطياً، مثل التهذيب وعدم مطالبة السائقين بالسرعة وعدم ترك القمامة فى السيارة.

وسيمنح Uber الركاب العديد من الفرص لتحسين تقييماتهم قبل طردهم من التطبيق، وكتبت كيت باركر، رئيسة العلامة التجارية ومبادرات السلامة فى أوبر، فى منشور بالمدونة: “الاحترام هو طريق ذو اتجاهين  وكذلك المساءلة، ومن المطلوب منذ فترة طويلة أن يحقق السائقون الحد الأدنى من التصنيف والآن يأتى الدور على الركاب”.

download-tech3arabi-banner

يذكر أن سائقى أوبر لديهم قصص عديدة عن سوء سلوك الركاب، مثل الذين يتناولون الطعام بشكل فج فى السيارة، والقيء المتعمد، وأشخاص يمارسون الجنس.

وتعد تلك الخطوة جزءًا من تركيز أوبر على جعل كل شخص يستخدم التطبيق يتعامل مع الآخر باحترام. كما أعلنت الشركة يوم الأربعاء أنها تقوم بتحديث إرشادات المجتمع وتقليصها إلى ثلاثة مواضيع: التعامل مع الجميع باحترام ، والمساعدة فى الحفاظ على الأمان واتباع القانون.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

شاهد أيضاً

اوبر وستاربكس توقعان اتفاقية لتوصيل القهوة

اوبر وستاربكس توقعان اتفاقية لتوصيل القهوة

أعلنت «ستاربكس» عملاق صناعة القهوة، في العالم، أنها بدأت التعاون مع «أوبر» لتوصيل القهوة إلى …