سوني تعلن عن موعد طرح «PlayStation 5»

ألمح المتحدث الرسمي لشركة سوني السيد وايرد، خلال حواره مع صحيفة وول ستريت جورنال، عن موعد طرح «PlayStation 5» للأسواق، مؤكدًا أن ذلك سوف يكون بحلول عام 2020، وبالتحديد في شهر أبريل، أي بعد عام كامل من الآن.

Tech3arabi Plans

وأضاف أنه سوف يتم استثمار مبلع 278 مليون دولار في تطوير الجيل الجديد، ليكون ملائمًا لتوقعات المستخدمين وعشاقه خاصة في ظل المنافسة من شركات أخرى.

مقالات ذات صلة

أسباب طرح «PlayStation 5»

سوني تعلن عن موعد طرح «PlayStation 5»

أعلنت الشركة في وقت سابق من هذا العام، أن مبيعات الجيل الأخير من بلاي ستيشن 4 انخفضت في عام 2018، مقارنة بتلك التي حققها في عام 2017، بعدد كبير جدًا، حيث قلت بمقدار 19 مليون وحدة، كما توقعت الشركة أيضا أن هذا العام سوف يشهد انخفاضًا جديدًا في تلك المبيعات، وهذا هو السبب الرئيسي في التفكير الجدي للشركة العالمية الرائدة في التكنولوجيا لطرح بلاي ستيشن 5.

وتدرك سوني بشكل كبير أن معظم أرباحها تأتي من قطاع الألعاب، خاصة في ظل خسارتها التي تكبدتها العام الماضي من الاستثمار في قطاع الهواتف النقالة، حيث بلغت تلك الخسارة قيمة 869 مليون دولار.

هذا وقد أدى دخول مايكروسوفت عالم الألعاب إلى اشتعال المنافسة في ذلك المجال، وهو ما يحتاج من سوني إلى التطوير وبقوة، فجميعنا يلاحظ ذلك التدفق المستمر للألعاب على متجر جوجل، لا ننسى أيضا محاولات الفيسبوك الدخول في مجال الألعاب كل ذلك يجعل محبي الـ game يتوقعون ظهور بلاي ستيشن 5بشكل رائع ومبهر للسيطرة على السوق مرة أخرى.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى