الرئيسية / تكنولوجيا / الأجهزة / صورة مسربة لـ”آيفون 11″ المنتظر من Apple
صورة مسربة لـ"آيفون 11" المنتظر من Apple

صورة مسربة لـ”آيفون 11″ المنتظر من Apple

تعرض شركة Apple فى شهر سبتمبر من كل عام، منتجاتها الجديدة والسنوية وتحديثات الأجهزة الهاتفية وأجهزة الحاسب الآلى والإكسسوارات المتمثلة فى الساعات والسماعات ومال إلى ذلك.

وكعادتها كل عام قبل طرح الموديل الجديد من هاتفها بعدة أشهر، تسرب الشركة الكبيرة صورة من داخل ورشتها للجهاز المنتظر، لفرض حالة من الجدل ونوع من الدعاية غير المكلفة.

وانتشرت الأيام الماضية صورة يقال إنها مسربة من داخل الشركة لجهاز “آيفون 11” المنتظر، والذى يظهر فى صورة الهيكل المسربة وجود مساحة فى الخلفية لثلاثة فتحات يرجح انها لثلاثة كاميرات سيتم تزويد الجهاز الجديد بها.

اقرأ ايضا: “آيفون 11” المنتظر صدوره قريباً مقاوم للماء وشاشته تعمل بالكامل تحته

وبحسب صحيفة ميرور البريطانية، فإن الصورة التى تم تسريبها من داخل الشركة لم تظهر سوى تقنية الكاميرات فقط، ولم تكشف الشركة، حتى الآن، عن الإمكانيات الجديدة التى ستضيفها للجهاز، وبالنسبة للشكل فإن الهيكل المسرب يبدو عليه متقاربا بشكل كبير مع التصميم القديم ولن يكون هناك تغير كبير فى الشكل.

كما ظهر فى خلفية الهيكل المسرب للجهاز الجديد ثقب كبير يرجح أنه سيكون لجهاز الشحن اللاسلكى الذى سيتم إضافته للتحديث الجديد.

ووفقا لتقرير سابق لصحيفة “وول ستريت” فإن الكاميرات الثلاثة ستكون فى النسخة الأغلى فقط من الجهاز من بين الأجهزة الثلاثة التى تطرحها آيفون كل عام.

Comments

comments

شاهد أيضاً

آخر تحديثات iOS من أبل.. مزايا جديدة طال انتظارها

آخر تحديثات iOS من أبل.. مزايا جديدة طال انتظارها

مشاركات أعلنت أبل خلال المؤتمر السنوي للمطورين في الشركة، عن مجموعة واسعة من التحديثات في …