الرئيسية / تكنولوجيا / أخبار وتقارير / 3 مزايا تستعيرها جوجل من أيفون لتوفيرها بهاتفها المقبل.. تعرف عليها
3 مزايا تستعيرها جوجل من أيفون لتوفيرها بهاتفها المقبل.. تعرف عليها

3 مزايا تستعيرها جوجل من أيفون لتوفيرها بهاتفها المقبل.. تعرف عليها

كشف مطورو XDA بعض التفاصيل الجديدة حول الهواتف المقبلة لشركة جوجل، موضحين أنها ستأتى ببعض المميزات التى تعد منسوخة من هواتف أبل التى أطلقتها خلال 2018، ونرصدها كما يلى:

– ميزة eSIM

وهى الشريحة الإلكترونية المدمجة فى الهاتف، كبديل لشريحة SIM التقليدية، وهى الميزة التى سبق وأن قدمتها أبل فى هواتفها الذكية.

– شاشة من الحافة للحافة

حصلت شركة جوجل مؤخرا على براءة اختراع فى التصميم مؤخراً الذى يقدم تصميم بكامل الشاشة، مع شاشة من الحافة إلى الحافة، والتى من المنتظر توفيرها فى هواتفها المقبلة.

– تقنية التعرف على الوجه

من المنتظر أن يدعم نظام Android Q تقنية جديدة للتعرف على الوجه Face ID فى هواتف جوجل المقبلة، لذلك فمن المنتظر أن توفرها الشركة فى هواتفها.

اقرأ ايضا: إليك هذه النصائح من جوجل لتصفح أكثر أماناً

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

شاهد أيضاً

تعكف شركة غوغل على تخصيص استثمارات تناهز 13 مليار دولار في 2019، حسب ما نشر الرئيس التنفيذي ساندر بيتشاي في مدونة. وتعتزم الشركة توسعة مراكز البيانات التابعة وتأسيس مراكز جديدة في نيفادا، أوهايو، تكساس ونبراسكا بما يوفر ما لا يقل عن 10 آلاف فرصة عمل في قطاع الإنشاءات، فضلا عن افتتاح مكاتب جديدة ستشمل 14 ولاية مختلفة. أماكن مراكز بيانات غوغل أماكن مراكز بيانات غوغل وستضاعف الشركة عدد موظفيها في فيرجينيا، وستقدم الدعم لأعمالها في واشنطن، وتوسيع مراكز بياناتها في نيويورك. وأشار بيتشاي إلى أن غوغل لديها مكاتب في 24 ولاية في أميركا حاليا، وستتواجد في ولايات أكثر بهدف استمرار تقديم خدماتها التي تشمل كل العالم. كما ستتوسع الشركة في تهيئة مشاريعها لتعتمد على الطاقة المتجددة بشكل أكبر.

جوجل تستثمر 13 مليار دولار

مشاركات تعكف شركة غوغل على تخصيص استثمارات تناهز 13 مليار دولار في 2019، حسب ما …