آبل ستساعد العلامات التجارية الفاخرة على إنشاء التطبيقات

آبل ستساعد العلامات التجارية الفاخرة على إنشاء التطبيقات

إذا سبق لك التسوق في متجر لشركة آبل، فستلاحظ كيف أن جميع الموظفين هناك مجهزين بأجهزة iPhone أو iPad التي يتم استخدامها لتسهيل عمليات البيع وسحب معلومات العملاء على الفور. هذا أكثر كفاءة من وجود حاسوب في الخلف مما قد يؤدي إلى إبطاء العملية برمتها، خاصة إذا كان هناك العديد من العملاء.

الآن يبدو أن متاجر التجزئة الفاخرة Kering ترغب في الحصول على تكنولوجيا مشابهة. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من وكالة الأنباء رويترز، فقد أكدت الشركة أنها تعمل مع شركة آبل لتطوير تطبيقات ليتم إستخدامها من قبل موظفيها للمساعدة في تفقد المخزون في متاجرها. التفاصيل المتعلقة بهذه التطبيقات نادرة حاليًا ولكنها تمثل فرصة مثيرة للاهتمام لشركة أبل التي تميل إلى أن تكون معروفة في الغالب بصنع المنتجات الاستهلاكية.

ومع ذلك، فهذه ليست هي المرة الأولى التي تعمل فيها آبل مع الشركات الأخرى لتقديم مثل هذه الحلول. في السابق كانت أبل قد تعاونت مع شركة IBM لإنشاء مجموعة من تطبيقات الأجهزة المحمولة المصممة للاستخدام في المؤسسات والشركات. وبالنسبة لأولئك الذين لم يسمعوا عن شركة Kering من قبل، فهي الشركة التي تقف وراء العديد من العلامات التجارية الفاخرة الشهيرة مثل Gucci و Yves Saint Laurent و Alexander McQueen.

download-tech3arabi-banner

لن تكون Kering أيضًا أول شركة تعمل على تطوير التطبيقات لإستخدامها من قبل موظفيها في متاجرها الفاخرة، فقد أوضحت وكالة الأنباء رويترز أن علامات تجارية فاخرة أخرى مثل Chanel و Burberry عملت مع شركات تقنية أخرى مثل Farfetch من أجل خدمات مماثلة.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

شاهد أيضاً

آبل تركز بشكل كبير على تحسين ألعاب آيباد

آبل تركز بشكل كبير على تحسين ألعاب آيباد

آبل تركز بشكل كبير على تحسين ألعاب آيباد ، تحسن آبل دعمها للألعاب بشكل كبير في …