73 مليون دولار أرباح Pokémon Go فى شهر أكتوبر فقط

أصبحت لعبة Pokémon Go لا تحظى بالاهتمام الكبير الذى كانت تحظى به من الشباب فى السابق، لكنها لا تزال تحقق أعلى أرباح، حيث حققت اللعبة ما يصل إلى 73 مليون دولار من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق فى شهر أكتوبر الماضى.

ووفقًا لما نشره موقع mirror البريطانى، فيعتبر الارتفاع الكبير فى الأرباح خلال شهر أكتوبر من هذا العام هو الأعلى مقارنة بنفس الفترة من العام الماضى، عندما حققت الشركة 43.6 مليون دولار وفقًا لتقديرات Sensortower.

ومع هذه الأرباح الأخيرة التى حققتها اللعبة، فهذا يعنى أن ناشر اللعبة “نيانتيك” قد حققت أكثر من 2 مليار دولار منها. وتشير التقديرات إلى أن حوالى 5 ملايين شخص ما زالوا يلعبون اللعبة كل يوم، فيما تمتلك اليابان تقدم طفيف فى إجمالى اللاعبين بنسبة 33.2 % من المجموع، لكن اللاعبين الأمريكيين ما زالوا نشطين أيضاً بنسبة 32.9 % من المجموع.

ورغم أن لعبة Pokémon Go مجانية، إلا أن هناك عددًا من عمليات الشراء داخل التطبيق التى تساعد اللاعبين المتحمسين على التقدم أو مجرد إنشاء شخصية حسب اختيارهم.

وأثبتت لعبة Pokémon Go أنها أكثر شعبية من Fortnite، وتحتل المرتبة السابعة فى تقديرات Sensortower، بينما Fortnite فى المرتبة الثامنة فى الرسم البيانى، وبطبيعة الحال فإن لعبة Pokémon Go حساسة إلى حد ما للفصول المناخية، حيث كانت اللعبة أقل شعبية خلال أشهر الشتاء حيث إنها بطبيعتها تتطلب من اللاعبين التوجه إلى الخارج للاستمتاع والتقاط مجموعة جيدة من البوكيمون.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version