الرئيسية / تواصل اجتماعي / ميزة محادثات الفيديو في تطبيق إنستاجرام أصبحت الآن تدعم ما يصل إلى ستة أشخاص
ميزة محادثات الفيديو في تطبيق إنستاجرام أصبحت الآن تدعم ما يصل إلى ستة أشخاص

ميزة محادثات الفيديو في تطبيق إنستاجرام أصبحت الآن تدعم ما يصل إلى ستة أشخاص

واحدة من الميزات التي قدمتها إنستاجرام في وقت سابق من هذا العام هي القدرة على إجراء محادثات الفيديو مع الأصدقاء. إنها ميزة غريبة حيث أن شبكة إنستاجرام إشتهرت في المقام الأول بإعتبارها منصة لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو، وليس للمحادثات، ناهيك عن محادثات الفيديو، ولكن هذه الميزة كانت متوفرة لأولئك الذين يريدون إستخدامها.

دعمت هذه الميزة إمكانية إجراء محادثة فيديو مع أربعة مستخدمين في آن واحد، ولكن يبدو الآن أن إنستاجرام قامت بتحديث هذه الميزة بهدوء حيث أصبحت الآن تدعم إمكانية إجراء محادثات الفيديو مع ستة مستخدمين في آن واحد. هذا وفقا لصفحة المساعدة ” Help ” والتي تنص على أنه سيتمكن المستخدمون من إجراء محادثة فيديو مع ما يصل إلى ستة أشخاص في نفس الوقت. وبالنسبة لطريقة العمل، فهي ستبقى على حالها من دون تغيير، فقط هي ستدعم الآن المزيد من الأشخاص في آن واحد.

نحن لسنا متأكدين مما إذا كنت ستحتاج إلى تحديث التطبيق لتفعيل دعم المزيد من المستخدمين، ولكن تحديث التطبيق على نحو منتظم ليس فكرة سيئة على أي حال. كما قلنا، يبدو غريبًا بعض الشيء تقديم إنستاجرام لميزة محادثات الفيديو لأنه ليس بالضرورة تطبيقًا يتبادر إلى الذهن عندما ترغب في إجراء محادثة فيديو. في الواقع، تطبيق WhatsApp يدعم أيضًا محادثات الفيديو الجماعية، وبالتالي فهو حل بديل إذا كنت لا تستخدم تطبيق إنستاجرام.

المصدر.

Comments

comments

شاهد أيضاً

إنستغرام تحارب المحتوى المضاد للُّقاحات

إنستجرام تحارب المحتوى المضاد للُّقاحات

مشاركات تحاول إنستغرام مكافحة المعلومات المضللة بشأن اللقاحات من خلال الذكاء الاصطناعي، وذلك عن طريق الإشارة إلى …