ميزة ” قرر مع الأصدقاء ” في Google Maps بدأت تشق طريقها لبعض المستخدمين

نحن على يقين من أن العديد منكم قد نظموا نزهات ولقاءات مع الأصدقاء، ولكن لأن كل شخص لديه أذواق وتفضيلات مختلفة، قد يكون من الصعب في بعض الأحيان تحديد أي مكان تذهبون إليه، وأي مطعم تأكلون فيه، وما إلى ذلك. تعمل شركة جوجل الآن على تسهيل الأمر على المستخدمين من خلال طرح ميزة ” قرر مع الأصدقاء | Decide with friends “.

قامت شركة جوجل في الواقع بالإعلان عن هذه الميزة لأول مرة في مؤتمرها السنوي للمطورين Google I/O 2018 في وقت سابق من هذا العام، وهي الميزة التي تتيح للمستخدمين إنشاء قائمة للأماكن التي يرغبون في زيارتها، ومشاركتها مع مجموعة، ومن ثم يمكن لأولئك المنخرطين في المجموعة التصويت على ما يريدونه. يمكن أن يكون هذا مفيدًا لتنظيم اللقاءات مع الأصدقاء، أو حتى في العطلات حيث يمكن لشخص ما وضع قائمة بالأماكن التي قد تستحق الزيارة، ويمكن لأي شخص آخر بعد ذلك التصويت على أفضل الأماكن التي تستحق ذلك.

عملية إضافة الأماكن ستكون سهلة جدًا حيث يحتاج جميع المستخدمين إلى البحث عن المكان وإضافته إلى القائمة. وكما سبق وأشرنا، فقد سبق لشركة جوجل أن أعلنت عن هذه الميزة في وقت سابق من هذا العام، ولكن تردد الآن بأنها بدأت تشق طريقها لبعض المستخدمين. هذا يعني أنه سيكون هناك بعض الأشخاص الذين لا يمكنهم رؤية هذه الميزة حاليًا، وبما أنه يتم تفعيل هذه الميزة من قبل الخادم على ما يبدو، فلن يؤدي تحديث تطبيق Google Maps إلى أي تغيير على الرغم من أنه يجب عليك تحديث التطبيق على أي حال. نأمل أن تقوم شركة جوجل بإصدار هذه الميزة لجميع المستخدمين قريبًا.

المصدر.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى