الرئيسية / تكنولوجيا / أخبار وتقارير / جوجل بلاي يعرض لك تطبيقات البث التي تحتوي على العرض الذي تبحث عنه
جوجل بلاي يعرض لك تطبيقات البث التي تحتوي على العرض الذي تبحث عنه

جوجل بلاي يعرض لك تطبيقات البث التي تحتوي على العرض الذي تبحث عنه

كان من المعتاد أن يكون العرض التلفزيوني الذي تريد مشاهدته على إحدى قنوات الكابل القليلة وأن الأفلام كانت متوفرة كإيجارات مادية من متجر ما في منطقتك، لكن في الوقت الحاضر ومع تدفق خدمات البث والخدمات الاجتماعية، اختلف الأمر جملةً وتفصيلًا، لكن المشكلة هنا أن المستخدم ليس لديه فكرة عن مكان مشاهدة العرض، هل هو على هولو؟ أو HBO؟ أو Amazon Prime أو خدمة أخرى.

ولحل المشكلة اتخذت قوقل خطوة مفيدة للغاية، حيث في شهر مارس الماضي، بدأت في عرض خدمات البث للفيلم المراد مشاهدته في أفلام Google Play، وأشارت أيضًا أن الأمر نفسه سيأتي إلى متجر قوقل بلاي، وحاليًا أصبح ذلك ممكنًا.

فيما يخص كيفية الاستخدام، فعند البحث عن عرض تلفزيوني أو فيلم على متجر بلاي، سترى أولاً البطاقات ذات الصلة به على أفلام أو كتب Google قوقل بلاي (إذا كانت متوفرة هناك)، وستكون في بين أفضل النتائج لتطبيقات أندرويد المختلفة حيث يمكنك بث هذا المحتوى على بطاقة التطبيق، وأسفل العنوان والمطور يوجد خط مكتوب بخط مائل يشير إلى أن الفيلم أو العرض متاح للبث على هذا التطبيق.

أخيرًا ستحصل على نتائج العرض لخدمات البث التي تدعمها منطقتك فقط، مع الحصول على المزيد من الاقتراحات لتنزيل التطبيقات حيث يتوفر محتوى الفيديو هذا.

Comments

comments

شاهد أيضاً

جوجل تتيح الاعتماد على هواتف أندرويد كمفتاح أمان

جوجل تتيح الاعتماد على هواتف أندرويد كمفتاح أمان

مشاركاتأعلنت شركة جوجل أن أى هاتف يعمل بنظام التشغيل أندرويد 7 وما أعلاه يمكن استخدامه …