كن على إستعداد لرؤية المزيد من الإعلانات غير القابلة للتخطي على اليوتيوب

على الرغم من أنها قامت بإطلاق النسخة المدفوعة، فالميزات الأساسية لليوتيوتب لا تزال مجانية. يمكن لأي شخص رفع مقاطع الفيديو ويمكن لأي شخص مشاهدتها مجانًا. وتجدر الإشارة إلى أن المشاهدين يضطرون إلى التعامل مع الإعلانات، بما في ذلك الإعلانات غير القابلة للتخطي والتي لا يمكنك تخطيها إلا بعد مرور خمس ثوانٍ من ظهورها. سيؤدي تغيير جديد إلى ظهور المزيد من الإعلانات غير القابلة للتخطي على اليوتيوب.

لم تكن الإعلانات غير القابلة للتخطي متاحة لجميع منشئي المحتوى الذين يمكنهم تحقيق الدخل من محتواهم سابقًا ولكن ذلك سيتغير الآن. أكدت اليوتيوب أن جميع منشئي المحتوى الذين يمكنهم تحقيق الدخل من مقاطع الفيديو الخاصة بهم على المنصة سيتمكنون قريبًا من تفعيل الإعلانات غير القابلة للتخطي على جميع مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

يمكنك توقع رؤية المزيد من مثل هذه الإعلانات بدءًا من هذا الأسبوع، حيث سيتم طرح هذا التغيير. سيتلقى جميع منشئي المحتوى المؤهلين إشعارًا في لوحة التحكم لديهم لإبلاغهم بأنه يمكنهم تفعيل الإعلانات غير القابلة للتخطي حتى في مقاطع الفيديو التي تم نشرها سابقًا.

يحصل منشئو المحتوى على مزيد من الأرباح من المعلنين بفضل هذه الإعلانات. وبالتالي، توفر اليوتيوب حافزًا للتشبث بمنصتها والإستمرار في إنتاج المزيد من المحتوى. وهذا يعني أن المشاهدين سيتمسكون بالمزيد من المحتوى، وهذا ما يعني تدفق المزيد من العائدات من الإعلانات لليوتيوب.

المصدر.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى