أمازون تدحض الشائعات الأخيرة، وتكشف عن المقصود بعبارة ” هاتف أولي “

حققت أمازون بعض النجاح عندما يتعلق الأمر بالأجهزة المحمولة. على سبيل المثال، كانت لوحيات Kindle Fire تحظى بشعبية كبيرة في السنوات الماضية، وبالتالي سوف تفترض أنها ستحقق نفس النجاح في سوق الهواتف الذكية، أليس كذلك؟ لسوء الحظ، هذا ليس هو الحال ولكن في الوقت نفسه نتصور أن هناك على الأرجح بعض الأشخاص الذين يرغبون في رؤية أمازون في سوق الهواتف الذكية مجددًا.

هذا هو السبب في وجود بعض الإثارة المحيطة بالتقرير الأخير الذي إقترحت فيه رئيسة أستوديوهات أمازون، السيدة Jennifer Salke بأنه يمكن أن تعمل الشركة على هاتف جديد. ومع ذلك قد تشعر بخيبة أمل كبيرة لمعرفة أن هذا غير صحيح. ووفقا لتوضيح من قبل المتحدثة الرسمية بإسم شركة أمازون لموقع TheWrap، فقد قالت بأن تعليقات Jennifer Salke كانت تشير إلى ” واجهة مستخدم أولية ” بدلا من ” نموذج أولي لهاتف ذكي “.

بالنسبة لأولئك الذين لم يقرأوا التقرير السابق، فقد سأل أحد المراسلين Jennifer Salke خلال جولة صحفية لجمعية النقاد التليفزيونين حول ما إذا كان يتم تطوير واجهة مستخدم أفضل لمستخدمي Amazon Prime، حيث ذكرت أنه عرض عليها ” هاتفًا أوليًا “. وأدى هذا في نهاية المطاف إلى تكهنات مفادها أن السيدة Jennifer Salke قد لمحت من خلال ذلك إلى رغبة شركة أمازون في العودة إلى سوق الهواتف الذكية.

ولكن كما أوضحت المتحدثة الرسمية بإسم شركة أمازون، فقد كانت تصريحات Jennifer Salke خاطئة، وكان من المفترض أن تقول ” واجهة مستخدم أولية ” بدلاً من ذلك. هل يمكن أن يكون هذا غطاءًا أم أنه خطأ حقيقي وأن شركة أمازون لا تعمل فعلا على هاتف ذكي جديد؟ حسنًا، نحن نفترض بأنه سيتعين الانتظار لنرى ما الذي سيحدث في نهاية المطاف، ولكن قد يكون من الأفضل عدم التحمس للفكرة كثيرًا.

 

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى