الرئيسية / مواقع مفيدة / موقع مميز يُعطيك بريد الكتروني مؤقت للتسجيل في المواقع المختلفة
موقع مميز يُعطيك بريد الكتروني مؤقت للتسجيل في المواقع المختلفة

موقع مميز يُعطيك بريد الكتروني مؤقت للتسجيل في المواقع المختلفة

الكثير من المواقع الالكترونية تطلب عمليات تسجيل ضمنها عبر البريد الالكتروني كشرط للاستفادة من خدماتها، وهذا ما يدفع بعض المستخدمين لوضع عناوين بريدهم الالكتروني. ولكن شاهدنا في السنوات السابقة العديد من عمليات الاختراق لقواعد بيانات بعض هذه المواقع وبالتالي الحصول على عدد هائل من عناوين البريد الالكتروني، والتي تشكل الخطوة الأولى نحو اختراق حسابات أصحاب هذه العناوين.

هنا تأتي فائدة موقعنا اليوم وهو موقع 10minutemail (هذا رابطه: https://10minutemail.com ) حيث يُقدم هذا الموقع عنوان بريد الكتروني مؤقت يدوم لمدة 10 دقائق تستطيع خلالها التسجيل ضمن أي موقع تريده باستخدام هذا العنوان.

بعد التسجيل ضمن أي موقع نريده باستخدام عنوان البريد الالكتروني المؤقت المعطى الذي قدمه موقع 10minutemail سيتم إرسال رسالة تأكيد إليه. لكن كيف نصل لهذه الرسالة لتأكيد الحساب في الموقع المسجل به!

موقع 10minutemail

هذا سهل جداً حيث ستظهر الرسالة التي ترسل إلى عنوان البريد الالكتروني المؤقت على الموقع نفسه10minutemail ويمكنك الضغط عليها وتأكيد الحساب الذي سجلت عليه.

استخدام موقع 10minutemail بسيط جداً ولا يحتاج إلى خبرة أو تعليمات استخدام، كما أنه يُعتبر مفيد جداً لمن لا يرغب في استخدام بريده الالكتروني الحقيقي مع بعض المواقع التي تطلبه.

وأخيراً يُذكر أنَّ هذا النوع من المواقع المساعدة لنا على تسجيل الدخول في المواقع الأخرى انتشرت كثيراً ونالت إقبالاً كبيراً، كما وسبق لنا في سياق الموضوع نشر مقالة حول  موقع BugMeNot الذي يعطينا بريد الكتروني وحساب مجاني ضمن أي موقع نريده “احصل على ايميل وحساب مجاني ضمن أي موقع الكتروني بواسطة موقع BugMeNot” ويمكنكم الاطلاع عليها من هنا.

Comments

comments

شاهد أيضاً

تسجيل نطاقات المواقع الإلكترونية باللغة العربية بامتداد .الاردن مجاناً

مشاركاتأعلنت غرفة تجارة عمّان عن توقيع اتفاقية مع مركز تكنولوجيا المعلومات الوطني تمكن أعضاءها ممن يملكون نطاقات …