انستجرام: اطلاق ميزة التقييم بالإيموجي للمستخدمين

أطلقت منصة انستجرام ملصق شريط الرموز التعبيرية كطريقة ممتعة للتفاعل مع الأصدقاء على التطبيق، حيث تتيح هذه الميزة للمستخدمين إمكانية طرح الأسئلة للتعرف على شعور المتابعين حول أمر ما، مثل رأيهم في أغنية جديدة لأحد الفنانين أو️ كيف يفضلون طعامهم.

وعند استعمال المستخدمين الرمز التعبيري في سؤالهم يمكنهم إضافة شريط الرموز التعبيرية، الذي يُساعد من يجيب على السؤال تفهم الأسلوب والإجابة وفقًا للرموز التعبيرية المضافة.

ويمكن للمستخدمين إضافة شريط الرموز التعبيرية إلى قصص إنستاجرام الخاصة بهم بعد التقاط صورة أو فيديو، كما يتمكنون من وضعه في المكان الذي يريدون كتابة سؤالهم فيه، بعدها يستطيعون تحديد الرمز التعبيري الذي يطابق السؤال، وكما هو الحال مع ملصق استطلاع الرأي سيتمكن كل من الأصدقاء والمتابعين من الإجابة والرد على المنشور فور نشره.

وعند مشاهدة شريط الرموز التعبيرية في الستوري، ما على المستخدمين سوى سحب الرمز التعبيري إلى اليمين أو اليسار بعدها يمكنهم معرفة المتوسط الحالي للأجوبة، وتتيح أيضًا هذه الميزة تسهيل عملية التواصل وتقديم الآراء عبر المنصة، كما تتوفر التحديثات كجزء من إصدار 44 من إنستاجرام في متجر آب ستور وجوجل بلاي.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى