الرئيسية / تواصل اجتماعي / انستجرام تختبر ميزة Nametags وهي ميزة مقترضة من سناب شات
انستجرام-nametags-سناب-شات

انستجرام تختبر ميزة Nametags وهي ميزة مقترضة من سناب شات

إذا كنت تريد إضافة شخص ما على انستجرام، فسوف يتعين عليك كتابة إسم المستخدم للبحث عن حسابه الشخصي قبل إضافته. إنها ليست الطريقة المثلى لإضافة المستخدمين، ولكنها ليست الأسوأ. ومع ذلك، يبدو أن شبكة إنستاجرام قامت بـ ” إقتراض ” ميزة أخرى من تطبيق Snapchat أطلقت عليها إسم Nametags.

تم تأكيد هذه الميزة من قبل موقع TechCrunch حيث أكدت له شبكة إنستاجرام أنها تعمل حاليا على إختبار هذه الميزة. وبالنسبة لأولئك الذيم لم يفهموا الغرض من ميزة Nametags، فيبدو أنها ستعمل على نحو مماثل لميزة QR Codes في تطبيق Snapchat حيث يمكن للمستخدمين إجراء مسح لرمز QR Code الخاص بمستخدم Snapchat لإضافته إلى قائمة الأصدقاء. وجدير بالذكر أنه يتم إستخدام ميزات مشابهة في العديد من تطبيقات الدردشة الأخرى مثل LINE، لذلك فهذه ليست هي المرة الأولى التي نسمع فيها عن هذه الميزة.

في حالة إنستاجرام، يكون الإفتراض هو نفسه حيث يقوم المستخدمين بإجراء مسح لرمز Nametags لمتابعة المستخدم. قد يكون هذا مفيدًا للعلامات التجارية والشركات بحيث سيكون بإمكان هذه العلامات التجارية والشركات ببساطة إنشاء Nametag أو طباعته على لافتة أو ملصق أو سلعة ليتمكن المستخدمين من توجيه كاميرات هواتفهم الذكية نحوه لمتابعتها على إنستاجرام.

ومع ذلك، نظرًا إلى أن هذه الميزة قيد الإختبار حاليا، فلا توجد لدينا أية معلومات حول متى ستكون متاحة للجميع. وفي كلتا الحالتين، سنواصل ترقب الوضع لمعرفة متى سيحدث ذلك بالضبط، ولكن يمكنك الإطلاع على العرض التوضيحي لميزة Nametag في الفيديو أعلاه.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

شاهد أيضاً

عيد فيسبوك 15

فى عيد ميلاده الـ 15.. أبرز 9 محطات فى تاريخ فيس بوك

مشاركاتتمتلك شبكة التواصل الاجتماعى فيس بوك أكثر من 2 مليار مستخدم، لكنه فى الأساس لم …