آبل: سيحصل الطلاب على 200GB مساحة تخزينية مجانا على iCloud

في محاولة للدفع بالمزيد من المدارس والمؤسسات التعليمية لإستخدامها المنتجات والخدمات التابعة لها، عقدت شركة آبل مؤخرًا حدثًا تثقيفيا حيث كشفت النقاب عن جهاز iPad 9.7 2018 والذي يدعم القلم الرقمي Apple Pencil. ولكن بالإضافة إلى ذلك، فقد أعلنت شركة آبل أيضا عن توفيرها لخطة مجانية على خدمة التخزين الحسابية iCloud للطلاب.

ووفقا لشركة آبل، فإن حسابات الطلاب لدى آبل ستكون مؤهلة للحصول على 200GB من السعة التخزينية المجانية على خدمة التخزين السحابية iCloud. ومنذ أن تم إصدارها، كانت خدمة iCloud توفر 5GB من المساحة التخزينية المجانية لجميع المستخدمين، وكما يمكنك أن تتخيل، فإن رفع السعة التخزينية المجانية من 5GB إلى 200GB هي قفزة هائلة ومن الطبيعي أن نجد بعض العملاء يشعرون بسعادة غامرة بسببها.

لاحظ أن هذا ليس مماثلا لأسعار الطلاب في الخدمة الموسيقية Apple Music حيث يمكن للطلاب الذين لديهم عنوان بريد إلكتروني تعليمي (edu. ) تسجيل الدخول إلى الخدمة مقابل إشتراك شهري منخفض. بدلا من ذلك، يمكن للطلاب الحصول على 200GB من السعة التخزينية المجانية على خدمة iCloud من خلال حسابات Apple ID المقدمة من قبل المدرسة. لسنا متأكدين مما سيحدث عندما يتخرج الطلاب وما إذا كان يمكنهم الإحتفاظ بحساب 200GB، ولكننا لا نعتقد ذلك.

في الوقت الراهن، تقدم شركة آبل ثلاث خطط لمستخدمي خدمة التخزين السحابية iCloud، فالخطة الأساسية والتي تقدم 50GB من المساحة التخزينية تكلف 0.99 دولار أمريكي شهريا، وتليها الخطة المتوسطة والتي توفر 200GB من المساحة التخزينية مقابل 2.99 دولار أمريكي في الشهر، والخطة المتقدمة والتي توفر 2 تيرابايت من المساحة التخزينية مقابل 9.99 دولار أمريكي في الشهر. وبطبيعة الحال، هذه الخطط تأتي بأسعار معقولة نسبيًا، ولكن ليس هناك أفضل من الأشياء المجانية.

المصدر.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى