Google Home قد يحصل على شاشة مثل مكبر صوت أمازون Echo Show

عندما يتعلق الأمر بمكبرات الصوت الذكية، فإن أمازون هي أول من بدأ ذلك الأمر، فقد بدأت الشركة طرح أول مكبر صوت Echo الذي يعمل بالمساعد الرقمي أليكسا عام 2015، ومنذ ذلك الحين، أصبح للجهاز شعبية كبيرة.

أطلقت جوجل إصدارها الخاص من المكبرات الذكية Google Home، والذي يدعم مساعد جوجل في الولايات المتحدة الأمريكية في نوفمبر 2016، وقد تم إطلاقه بالمملكة المتحدة في وقت سابق من هذا العام، وهذا التأخير من المرجح أن يضر جوجل في منافستها ضد أمازون، ولكن أزمة جوجل لم تتوقف عند هذا الحد، فمنذ إطلاق مكبر صوت Echo، أطلقت أمازون عدد كبير من المنتجات المنزلية الذكية التي تدعم أليكسا بما في ذلك Echo Show، وهو مكبر Echo لكنه مدمج بشاشة.

ولكن يبدو أن جوجل على استعداد لتأخذ نفس نهج Echo Show أيضًا، وذلك ما يقترحه إعلان وظيفة جديدة من الشركة على موقع LinkedIn.

download-tech3arabi-banner

الإعلان يطلب مهندس في مجال أجهزة الاستشعار التي تعمل باللمس من أجل مكبر صوت Google Home في مقر الشركة في كاليفورنيا.

الوظيفة الجديدة تستدعي العمل على تحديد حلول لمسية كاملة لمكبر الصوت، ويقول الاعلان أن الهدف هو تطوير عملية تفاعل المستخدم مع الحوسبة بشكل أسرع وأكثر قوة وسلاسة.

وهذا يفصح عن نية جوجل لإنشاء مثل هذا الجهاز، وهو أمر منطقي إذا كانت جوجل تريد حقًا أن تتنافس مع أمازون في قطاع منتجات المنازل الذكية، ومع ذلك لم تؤكد جوجل رسميًا خططها بشأن مكبر الصوت المدمج بالشاشة.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

شاهد أيضاً

5 أدوات من جوجل تحتاجها في 2020

5 أدوات من جوجل تحتاجها في 2020

5 أدوات من جوجل تحتاجها في 2020 ، جوجل هي أكثر بكثير من محرك البحث …

اترك تعليقاً