الرئيسية / تسويق واعلانات الكترونية / طرق معرفة الهاشتاجات النشطة على تويتر فى اى بلد على الخريطة

طرق معرفة الهاشتاجات النشطة على تويتر فى اى بلد على الخريطة

قد يحتاج العديد من مستخدمي تويتر لمعرفة الهاشتاجات #hashtag النشطة على تويتر وذلك لمتابعة الجديد او استخدامها فى الحملات الدعائية او تصدر تغريداتهم لذلك الهاشتاق وفى هذا الموضوع سنتعرف على كيفية متابعة اعلى الهاشتاجات استخدامآ على تويتر فى اى بلد بطريقة سهلة وبسيطة.

هناك العديد من المواقع تقدم خدمات معرفة الهاشتاقات والكلمات والتغريدات الأكثر استخدامآ على تويتر وتصنفها على حسب الدول وأفضلها بكل تأكيد موقع Trendsmap فهو يتيح لك معرفة أشهر الهاشتاقات المتداولة في تويتر على الخريطة.

تستطيع معرفة أشهر الهاشتاغات في بلد معين من خلال القائمة الموجودة في أسفل الصفحة الرئيسية للموقع أو تصفح قائمة بدول العالم لمشاهدة الترند في أي دولة .

كما يمكن أيضاً تصفح الهاشتاقات و معرفة مصدر التغريدات على الخريطة و ماهي البلدان التي يقيم فيها المشاركين في الهاشتاق بالاضافة إلى قائمة لحظية بالفيديو الاكثر انتشارا و رواجاً في تويتر.

أهم ما في الموقع انه يمكنك من الاشتراك به وتجربتة فهو يعطي تجربة اشتراك مجاني لمدة اسبوع دون الحاجة إلى استخدام البطاقات الائتمانية بل بالتسجيل باستخدام حسابك على أحد مواقع التواصل الإجتماعي

بامكانك زيارة الموقع على هذا الرابط

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

شاهد أيضاً

بالأرقام.. تعرف على عدد المستخدمين النشطين لأشهر الشبكات الاجتماعية

بالأرقام.. تعرف على عدد المستخدمين النشطين لأشهر الشبكات الاجتماعية

مشاركاتعندما كشف موقع فيس بوك عن الاكتتاب العام الأولى فى بداية 2012، اتجهت الشركة إلى …

اترك تعليقاً