الأردن: فارمسي ون تطلق تطبيقها الذكي

أعلنت مجموعة فارمسي ون عن إطلاق تطبيقها الذكي الذي يسعى إلى إحداث نقلة نوعية في عالم الخدمات الصيدلانية من خلال توفير عدد كبير من المميزات للمستخدمين في جميع أنحاء المملكة وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته المجموعة للإعلان عن إطلاق التطبيق يوم الأحد الموافق 5 تشرين الثاني\نوفمبر في فندق اللاند مارك.

ويأتي إطلاق التطبيق في ظل حرص المجموعة على تطوير الخدمات الصيدلانية المقدمة للأفراد في جميع المجالات ومواكبة أحدث ما توصلت له التكنولوجيا وتطويعها للتسهيل على الأفراد.

وأعرب الرئيس التنفيذي لمجموعة فارمسي ون الدكتور يوسف فانوس عن فخره بانطلاق التطبيق الذي يمثل إضافة أخرى لجهود فارمسي ون المستمرة والمتواصلة لتقديم أفضل الخدمات الصيدلانية المتكاملة قائلا :” هدفنا الأبرز في فارمسي ون في هذه المرحلة هو الوصول إلى كل مواطن لنلبي خدماته واحتياجاته وذلك ضمن شعارنا “لكم” بحيثنحرص على تجسيد هذا الشعار واقعا ويمثل التطبيق إضافة نوعية في هذا المجال بالنظر إلى سهولة استخدامه واحتوائه على مميزات تجعل من التطبيق واحدا من أفضل التطبيقات الذكية في هذا المجال”.

وأضاف فانوس: “لم تكن الغاية من إطلاق التطبيق تمكين الأفراد من الحصول على معلومات خاصة باحتياجاتهم الصيدلانية من فروع المجموعة فقط بل يوفر التطبيق كذلك قاعدة بيانات متكاملة تشمل الأطباء والمرافق الصحية والبدائل الدوائية وغيرها لأن مجموعة فارمسي ون تسعى بصورة مستمرة إلى أن تكون جزءا من تطوير المفاهيم الخاصة بالخدمات الصيدلانية”.

واستعرض النائب الأول لرئيس مجموعة فارمسي ون لشؤون الاتصال والابتكار معتز بسيسو خلال المؤتمر الصحفي أبرز مميزات التطبيق الذي يعمل بنظامي الأندرويد وIOS وكيفية عمله للاستفادة من خدماته بالصورة المثلى.

وأشار بسيسو إلى أن التطبيق ينطوي على عدد من الميزات التي تشمل؛ معرفة تواجد الدواء في أي فرع من فروع صيدليات فارمسي ون في جميع أنحاء المملكة، وإرسال الوصفة الدوائية قبل الوصول إلى الفرع للتقليل من وقت الانتظار، بالإضافة إلى إمكانية التواصل المباشر مع موظفي صيدليات فارمسي ون، فضلا عن إتاحة الفرصة للمستخدمين لمعرفة البدائل الدوائية المتوافرة.

وبالنظر إلى حرص مجموعة فارمسي ون على تقديم خدماتها لجميع الفئات والأفراد فإن التطبيق سيقدم ميزة أخرى لمستخدمي لغة الإشارة من خلال تمكينهم من استخدام خط البسمة الذي يتيح الفرصة للتواصل المرئي مع موظفي صيدليات فارمسي ون.

وأوضح بسيسو أيضا أنه وانطلاقا من حرص المجموعة على تمكين الأفراد من الحصول على الخدمات الطبية في وقت قياسي، فقد عملت على توفير قاعدة بيانات متكاملة تشمل الأطباء والمستشفيات والمرافق الصحية مرفقة بالعناوين وأرقام الهواتف.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى