الفيسبوك تطلق Workplace Chat، وهي الآن متاحة للمستخدمين

في وقت سابق من هذا الشهر تردد بأن الفيسبوك تعمل على إختبار منصة جديدة للدردشة تدعى Workplace Chat تأمل من خلالها للتنافس مع خدمات مثل Slack. وبالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن خدمات أخرى مثل Slack، فسوف يكونوا سعداء بمعرفة أن الفيسبوك قامت اليوم بإصدار خدمة Workplace Chat وأنها لم تعد في المرحلة التجريبية.

وفي حالة إذا سمعت عن ذلك لأول مرة، فإن خدمة أو بالأحرى ميزة Workplace Chat تعد إمتداد للشبكة الإجتماعية Workplace التي قامت شركة الفيسبوك بإصدارها للشركات في العام الماضي. مع إصدار ميزة الدردشة، سيكون المستخدمين قادرين على الدردشة مع المستخدمين في Workplace على منصات مختلفة مثل PC و Mac والأجهزة المحمولة.

يمكنك تشبيهها بخدمة Facebook Messenger، ولكن ستكون هناك ميزات إنتاجية أكثر مثل مشاركة الشاشة وتبادل الملفات، وهناك أيضا خطط لتشمل في نهاية المطاف محادثات الفيديو الجماعية. وسيتيح هذا أيضا للمستخدمين إنشاء غرف إفتراضية تضم ما يصل إلى 50 شخصا في وقت واحد من أجل مؤتمرات الفيديو التفاعلية.

وبالنظر إلى أن الفيسبوك لا يمكن أن تركز فقط على المستخدمين العاديين، فبإنشاء خدمات مثل Workplace و Workplace Chat للمهنيين هي تطور طبيعي للأحداث. وقد نجحت الشركة حتى الآن في الحصول على Wallmart كعميل، ولا يزال يبقى أن نرى ما إذا كانت ستتمكن من جذب شركات كبرى أخرى إلى برنامجها في المستقبل.

المصدر: electrony

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

شاهد أيضاً

تصنيف فيسبوك

فيسبوك يصنِّف مستخدميه .. “فقير” و”غني” و”متوسط”

تقدمت شركة” فيسبوك” بطلب براءة اختراع لتقنية تكشف، بشكل تلقائي، عن الوضع الاجتماعي والاقتصادي للمستخدمين. وذكرت …

اترك تعليقاً