رسمياً: آبل تعلن عن توفر خدمتها المالية (آبل باي) في الإمارات

أعلنت شركة آبل اليوم الثلاثاء رسميًا عن إطلاق خدمة الدفع الإلكتروني التابعة لها آبل باي Apple Pay  في الإمارات العربية المتحدة، حيث أكدت إنها ستنتقل بمفهوم الدفع عن طريق الأجهزة المحمولة إلى بعد آخر يتميز بالسهولة والسرعة والأمان و هو أهم عامل لديها.

وأوضحت الشركة في بيان أن خدمة “آبل باي” تعد نظام دفع يسمح للمستخدمين إجراء عمليات الشراء عن طريق جميع أجهزتها المحمولة التي تعد جزءًا من متطلبات الحياة اليومية.

وأوضحت آبل أن خدمة “آبل باي” تسهل للعملاء عملية الشراء من المتاجر، والتطبيقات أو على متصفح الويب الخاص بها سفاري. ويمكن الدفع بواسطة “آبل باي” من جهاز آيفون  6 كحد أدنى وما بعده من أجهزة، وهاتف “آيفون إس إي”، وساعتها الذكية “آبل واتش”، إضافة إلى حاسب آيباد برو وآيباد أير 2 وآيباد ميني 3 وما بعدها.

وذكرت الشركة أن “آبل باي” ستدعم بطاقات الائتمان والخصم المقدمة من فيزا وماستر كارد، كما ستتوفر الخدمة أيضاً لدى مجموعة من المصارف الرائدة في الإمارات، بما في ذلك بنك الإمارات دبي الوطني، وبنك المشرق، وبنك HSBC، وبنك ستاندرد تشارترد، وبنك RAK، وبنك الإمارات الإسلامي.

أما فيما يتعلق بالتجار الذين سيدعمون الميزة فتشمل القائمة آلالاف المتاجر، مثل ستاربكس، ومتجر آبل، ودبنهامز، وصيدلية بوتس، و Virgin Megastore، وزارا، ومانجو، وبول، وهارفي نيكلز، وهوم سنتر، وكاروفر الإمارات، وشرف دي جي، وفوكس سينما، وايكيا، وكوستا كافيه، وماركس اند سبنسر و نيرو كافيه.

وقالت آبل إن هناك بعض التطبيقات التي ستوفر خدمة “آبل باي”، مثل تطبيق التسوق الإلكتروني نمشي، وبيبي شوب، وأناس.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى