الرئيسية / تطبيقات مفيدة / واتساب بزنس مخطط فيس بوك الجديد لجني الاموال

واتساب بزنس مخطط فيس بوك الجديد لجني الاموال

يتميز برنامج واتساب مؤخر بانتشار واسع و كبير جدا لدي مستخدمي الاجهزة الذكية و مستخدمي الانترنت عامة حيث وصل عدد المستخدمين على التطبيق لأزيد من مليا مستخدم نشيط على هذا التطبيق الرائع و المجاني و الذي سوف يزود بمشروع جديد و هو واتساب بيزنس .

متى نشئ مشروع واتساب:

نشأ مشروع واتساب من قبل شركة جوجل العملاقة و الرائدة في مجال الابداع و تطوير التكنلوجيا الحديثة اكثر فأكثر الا أن هذا المشروع عرف اهمال كبير من شركة جوجل بتركها للمشروع و بيعه بشكل رسمي لشركة فيس بوك بمبلغ 19 مليار دولار في عام 2014 الذي كان خبر مدوي في أخبار الانترنت حيث فاجئت شركة فيس بوك الاسواق لشرائها تطبيق واتساب حيث لم يعلن من قبل ان شركة فيس بوك كانت تفكر بشراء تطبيق واتساب.

بعد 3 سنوات تقريبا من شراء هذا المشروع عرف تطورا كبيرا و اليوم تفاجئ شركة فيس بوك من جديد و تستعد لاطلاق خدمة جديدة وهي ¨واتساب بيزنس¨ لجني الاموال و توفير مجال جديد للمستثمرين و اصحاب الشركات بميزة للوصول الى اكبر عدد من الزوار.

كما عرف هذا المشروع باسم واتساب بيزنس و الذي شرعت الشركة بدراسة خصائص النضام الجديد و خضوعه للتجريب و الدراسات لتسهيل التواصل بين المستخدمين و الشركات التي ترغب في الوصول اليه و هذا ما ذكرهبيان رسمي لـ واتساب.

كما بدأ واتساب بيزنس بالفعل بتطوير برنامجه التجريبي للتحقق من هوية المشتركين و الشركات الكبرى عبر اظهار شارة خظراء مماثلة لشارة فيس بوك التي يظعها للمشاهير و الشركات و الصفحات الرسمية, كما تخطط شركة فيس بوك بفرض رسوم للشركات المستخدمة لهذا النضام الجديد في المستقبل القريب.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

شاهد أيضاً

واتس آب يختبر مميزات جديدة للمستخدمين..تعرف عليها

واتس آب يختبر مميزات جديدة للمستخدمين..تعرف عليها

مشاركاتكشف تقرير جديد أن خدمة التراسل الفورى واتس آب، تختبر حاليا مجموعة من المميزات الجديدة …

اترك تعليقاً