الرئيسية / تكنولوجيا / الأجهزة / قريبا سيحصل هاتف Huawei Mate 9 على أندرويد 8.0

قريبا سيحصل هاتف Huawei Mate 9 على أندرويد 8.0

عند الحديث عن هواتف الأندرويد، فإن أهم الأخبار المتعقلة به هي تلك التي تهتم بالتحديثات الخاصة بالنظام، واليوم معنا خبر سيكون مفرحا لمالكي هاتف Huawei Mate 9.

أصحاب هاتف Huawei Mate 9 علموا سابقا أن هواوي قامت بتوفير التحديث التجريبي لنظام الأندرويد 8.0 على هذا الهاتف، ليكون أول هاتف يحصل على التحديث بنسخته التجريبية بعد هواتف جوجل، لكن وللأسف تأخرت هواوي في إطلاقه بشكل نهائي لجميع المستخدمين لحد الآن.

السبب طبعا راجع لصعوبة التعامل مع نظام الأندرويد، والحاجة إلى ضبط التحديث بدقة كبيرة ليكون متوافقا على كل جهاز على حدى، والأمر يحتاج إلى وقت كبير من أجل القيام بكل هذا كما سبق وأكدنا في مقال تفصيلي حول صعوبة توفير تحديثات الأندرويد.

رغم ذلك، الأخبار الجديدة تشير إلى قيام هواوي باختبار نظام الأندرويد 8.0 على هاتفها Huawei Mate 9 وذلك عبر منصة اختبار الأداء Geekbench،

طبعا الجميع يعلم أن جوجل قامت بتوفير نظام الأندرويد أوريو بنسخته النهائية، من أهم المزايا التي سيأتي بها فضلا عن تحسين أداء النظام عموما، هي ميزة picture-in-picture mode، وغير ذلك من المزايا المعدلة المعروفة في نسخة الأندرويد الخاصة بشركة هواوي.

Comments

comments

شاهد أيضاً

"يوم هواوي الإمارات 2019" يدعم استراتيجية دولة الإمارات في الذكاء الاصطناعي والتحوّل الرقمي

“يوم هواوي الإمارات 2019” يدعم استراتيجية دولة الإمارات في الذكاء الاصطناعي والتحوّل الرقمي

مشاركات أقامت هواوي، الشركة الرائدة عالمياً في توفير البنية التحتية في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات والأجهزة الذكية، “يوم هواوي الإمارات 2019” …

اترك تعليقاً