مايكروسوفت توسّع قدرات مفتاح Copilot في تحديثات Windows 11

طرحت مايكروسوفت تحديثات جديدة لنظام التشغيل Windows 11 تشمل الإصدارين 23H2 و24H2، ما يتيح للمستخدمين تخصيص مفتاح Copilot لتشغيل تطبيقات متنوعة أو إجراء بحث مختلف. وبحسب سجل التغييرات، يمكن لمستخدمي حسابات Microsoft Entra تعيين المفتاح لتشغيل تطبيقات Microsoft 365 مثل Word وPowerPoint، أو أي تطبيق آخر متوافق مع معايير الأمان ويأتي ضمن حزمة MSIX موقّعة.

وأوضحت مايكروسوفت أنه في حالة عدم احتواء لوحة مفاتيح المستخدم على مفتاح Copilot، فإن تغيير الإعداد لن يؤثر على النظام. وتأتي هذه الخطوة في سياق توسيع الشركة لوظائف Copilot منذ إطلاق أجهزة Copilot+ المدعومة بالذكاء الاصطناعي، والتي تعتمد على معالجات Snapdragon X Elite أو Plus وبعض رقائق AMD وIntel، وتوفر ميزات متقدمة مثل Recall وSuper Resolution.

وتمتلك معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي أُطلقت هذا العام مفتاح Copilot مخصصًا لاستدعاء اللوحة الجانبية Copilot افتراضيًا في Windows 11، إلا أن مايكروسوفت تختبر حاليًا مرونة إضافية لهذه الميزة، وتعمل على إطلاقها عبر قناة Release Preview في برنامج Windows Insider، تمهيدًا للوصول إلى الإصدار الثابت قريبًا.

 

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version