شركة “الحارس الذكي للحلول التكنولوجية” تعلن عن مشاركتها في مؤتمر ومعرض سيملس

تأتي هذه المشاركة في ظل سعي الشركة للتوسع في الأسواق العربية بمنتجاتها المبتكرة والتي توفر حلول دفع لاتلامسي أكثر أمانًا وسهولة للاستخدام للطلاب

أعلنت شركة “الحارس الذكي للحلول التكنولوجية” عن نيتها المشاركة في مؤتمر ومعرض سيملس – الرياض – المملكة العربية السعودية – خلال الفترة من 22 إلى 24 اكتوبر الحالي, حيث سيتواجد فريق الشركة ضمن قرية الشركات الناشئة لعرض أبرز ابتكاراتها هناك.

تأتي هذه المشاركة في ظل سعي الشركة للتوسع في الأسواق العربية بمنتجاتها المبتكرة والتي توفر حلول دفع لاتلامسي أكثر أمانًا وسهولة للاستخدام للطلاب, حيث سيشكل مؤتمر ومعرض سيملس المنصة المثالية لعرض منتجات الشركة للمهتمين في مجالات التقنية المالية والتجارة الإلكترونية.

نبذة عن تطبيق 3B:
يقدم تطبيق 3B حلولًا مبتكرة لقطاع التعليم، حيث يتيح للآباء مراقبة نفقات أبنائهم، وتتبع حضورهم، ومراقبة سلامتهم بشكل آمن وسهل. يعمل التطبيق بالتكامل مع سوار ذكي يرتديه الطلاب، مما يوفر تجربة مستخدم سلسة وممتعة.

نبذة عن شركة IGBS:
تأسست شركة الحارس الذكي (IGBS) بهدف تقديم حلول تكنولوجية مبتكرة تساهم في تحسين حياة الطلاب وأولياء الأمور. يركز التطبيق الرائد للشركة، 3B، على توفير بيئة تعليمية أكثر أمانًا وفعالية.

نلقاكم في سيملس
فريق (IGBS) متحمس لاستقبالكم في جناح الشركة لتعريفكم بأبرز ما تقدمه الشركة من خدمات ومزايا إضافة إلى إمكانية بحث سبل التعاون والشراكات معكم خلال تواجدهم في مؤتمر ومعرض سيملس.

تفاصيل الجناح الخاص بالشركة:

قرية الشركات الناشئة
SP49

وللمزيد من المعلومات حول مشاركة (IGBS) في مؤتمر Seamless 2024، يرجى التواصل من خلال

3b-bracelet.com

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version