مُسجّل تحقق جولة استثمارية ثانية من ساوند إنفيست الدنمارك، خلال أقل من عام على تأسيسها

تأتي الجولة الاستثمارية الثانية من ساوند إنفيست، المستثمر الدنماركي الذي يطلق عليه "سيليكون فالي الصوت"

تفخر مُسجّل، منصة صناعة البودكاست، بالإعلان عن إتمام جولتها الاستثمارية الثانية بنجاح، خلال أقل من عام على تأسيسها في عام 2023. تأتي الجولة الاستثمارية الثانية من ساوند إنفيست، المستثمر الدنماركي الذي يطلق عليه “سيليكون فالي الصوت” الرائد في تكنولوجيا الصوت، مما يعزز من مكانة مُسجّل كلاعب ناشئ في صناعة البودكاست.

كجزء من هذه الشراكة، شارك مؤسسو مُسجّل في برنامج تسريع الأعمال لمدة أربعة أشهر مع ساوند هب في مدينة ستريور- الدنمارك، المدينة المشهورة بالابتكار الصوتي. قدم البرنامج الإرشاد والموارد والدعم الاستراتيجي، مما سمح بتحسين عروض منتجات مُسجّل وتوسيع شبكتها والاستعداد لمرحلة النمو المقبلة.

تأتي هذه الجولة من الاستثمار بعد جولة ما قبل البذرة (Pre-Seed) لـ مُسجّل من فلات 6 لابز- الأردن، وهي مسرعة إقليمية رائدة كانت قد لعبت دورًا فعالاً في نمو مُسجّل، حيث قدمت فلات 6 لابز الدعم المالي والإرشاد، مما مكن المنصة من إطلاق منتجها القابل للتطبيق بالحد الأدنى (MVP) وبناء أساس قوي للمستقبل.

بدوره أعرب محمد العموش المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة مُسجّل عن سعادته بثقة المستثمرين بشركة مُسجّل قائلاً:

نحن سعداء بتلقي الدعم من مستثمرين مرموقين، في كل من الشرق الأوسط وأوروبا لإيمانهم الكبير في صناعة البودكاست وأهميته وحجمه. وأضاف, إن الاستثمار من ساوند إنفيست، إلى جانب الرؤى القيمة التي اكتسبناها من برنامج تسريع ساوند هب، سيسمح لنا بتسريع نمونا وتقديم حلول مبتكرة لصناعة البودكاست باستخدام الذكاء الاصطناعي إلى الأسواق العربية والعالمية.

من الجدير ذكره هو أن شركة مُسجّل تبذل جهود كبيرة لدفع عجلة الابتكار في مجال صناعة البودكاست، وذلك بهدف جعل إنتاج البودكاست أكثر سهولة لمنشئي المحتوى في جميع أنحاء العالم كما تركز الشركة على تطوير أدوات تبسط عملية صناعة البودكاست، من التسجيل وتحرير الصوت باستخدام الذكاء الاصطناعي إلى التوزيع دون الحاجة الى مهارات تقنية، مع واجهة سهلة الاستخدام مصممة خصيصًا لمختلف الأسواق.

نبذة عن مُسجّل
تأسست مُسجّل في عام 2023، وهي عبارة عن منصة لصناعة البودكاست باستخدام الذكاء الاصطناعي مخصصة لتبسيط صناعة وتوزيع البودكاست لمنشئي المحتوى. توفر المنصة أدوات تسهل تسجيل البودكاست وتحريره وتوزيعه، وتمكين الأصوات في جميع أنحاء العالم.

تتمثل رؤية مُسجّل في تعزيز مجتمع صناعة البودكاست من خلال تمكين المهتمين بالبودكاست من مشاركة قصصهم وخبراتهم بسهولة.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version