مايكروسوفت تطلق حزمة Office 2024 الجديدة بخيارات شراء دائم للمستهلكين

أعلنت مايكروسوفت اليوم عن إطلاق حزمة التطبيقات المكتبية الجديدة Office 2024 للمستهلكين، بأسعار تبدأ من 150 دولارًا أمريكيًا للإصدار الخاص بالطلاب والمنازل (Home & Student) و250 دولارًا أمريكيًا للإصدار الخاص بالمنازل والأعمال (Home & Business)، عبر متجرها الرسمي.

 

تتميز حزمة Office 2024 بأنها خيار شراء دائم، حيث يمكن اقتناؤها مرة واحدة دون الحاجة إلى دفع اشتراكات دورية كما هو الحال مع خدمة Microsoft 365. تستهدف هذه الحزمة المستخدمين الذين يفضلون تجنب الاشتراكات المستمرة.

 

تشمل الحزمة العديد من التحسينات المستوحاة من Microsoft 365، مثل التصميم الجديد المتوافق مع واجهة ويندوز 11، ودعم تنسيق المستندات المفتوحة (OpenDocument Format 1.4). كما تتضمن تحسينات في ميزات الوصول، دعم الصور الديناميكية والرسوم البيانية في Excel، تحسين استرجاع المستندات في Word، أدوات رسم جديدة في OneNote، دعم التعليقات المصاحبة في باوربوينت، وتحسينات البحث في Outlook.

 

يُذكر أن هذا الإصدار هو الأول الذي يُطرح دون برنامج Publisher، الذي أوقفته مايكروسوفت في وقت سابق هذا العام.

 

تتطلب الحزمة نظام تشغيل ويندوز 10 أو 11 أو أحدث إصدارات macOS مثل Sequoia أو Sonoma أو Ventura، بالإضافة إلى اتصال بالإنترنت وحساب مايكروسوفت نشط عند التثبيت.

 

يختلف الإصداران في أن النسخة الأعلى سعرًا تتضمن برنامج Outlook وتتيح استخدام التطبيقات لأغراض تجارية. كما سيحصل المستخدمون على تحديثات أمنية وتحسينات لمدة خمس سنوات، حتى 9 أكتوبر 2029.

 

وكانت مايكروسوفت قد طرحت الإصدار المخصص للشركات والحكومات Office LTSC 2024 في سبتمبر الماضي.

مايكروسوفت توقف إنتاج نظارات HoloLens 2 وتواصل دعمها حتى 2028

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version