شاومي تكشف عن ساعتها الذكية Redmi Watch 5 Lite بتصميم معدني وسعر منافس

أعلنت شركة شاومي عن إطلاق ساعتها الذكية الجديدة Redmi Watch 5 Lite من خلال علامتها التجارية Redmi، وذلك بعد طرحها الشهر الماضي لجهاز Redmi Watch 5 Active القابل للارتداء.

 

تشابه الساعة الجديدة Redmi Watch 5 Lite إلى حد كبير الإصدار السابق Redmi Watch 5 Active، إلا أنها تتميز بشاشة AMOLED دائمة التشغيل، بدلاً من شاشة LCD. تأتي الشاشة بحجم 1.96 بوصة وبدقة 502×410 بكسل، مع سطوع يبلغ ذروته 600 شمعة لكل متر مربع.

 

تدعم الساعة أكثر من 200 وجه ساعة سحابي، منها أكثر من 50 قابل للتخصيص، بالإضافة إلى أكثر من 30 وجه يعمل دائمًا. كما أنها تعمل بنظام التشغيل HyperOS ومتوافقة مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي أندرويد وiOS.

 

تأتي الساعة مزودة بمساعد صوتي Alexa، وتدعم الاتصال عبر البلوتوث، مع مكبر صوت وميكروفونات مزدوجة لإلغاء الضوضاء البيئية لتوفير مكالمات واضحة.

 

من حيث تتبع الصحة واللياقة البدنية، تحتوي الساعة على مستشعر لقياس معدل ضربات القلب ومستشعر لقياس نسبة الأكسجين في الدم، كما تدعم أكثر من 150 وضعًا رياضيًا داخليًا وخارجيًا، بما في ذلك تتبع السباحة بفضل مقاومتها للماء حتى عمق 50 مترًا.

 

تشمل الميزات الإضافية للساعة وجود زر جانبي متعدد الوظائف، ونظام تحديد المواقع العالمي المدمج، وبلوتوث 5.3.

 

تحتوي الساعة على بطارية بسعة 470 ميلي أمبير، قادرة على تشغيل الساعة لمدة تصل إلى 18 يومًا في الاستخدام العادي، و12 يومًا في حال الاستخدام المكثف. كما توفر الساعة أكثر من 50 تطبيقًا مصغرًا قابلًا للتخصيص، بما في ذلك أوضاع مثل: الوضع الليلي، عدم الإزعاج، المسرح، العثور على الهاتف، المصباح اليدوي، غالق الكاميرا، الأحداث، المنبه، ساعة الإيقاف، المؤقت، وميزة رفع الساعة للاستيقاظ.

 

يبلغ وزن الساعة حوالي 29.2 جرامًا دون الأحزمة، وهي مصنوعة من مادة TPU، وقابلة للتعديل لطول يتراوح بين 135 ملم و200 ملم.

 

ستُطرح الساعة الذكية بتصميم معدني مميز بسعر تنافسي يبلغ حوالي 50 دولارًا.

إطلاق ساعة Honor Watch 5 بتصميم مطور وميزات متقدمة

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى