تحديث AirPods: ميزة Siri Interactions للتحكم بحركة الرأس

أطلقت شركة آبل تحديثًا جديدًا لملايين من سماعات AirPods، والذي يقدم ميزة “Siri Interactions”. تتيح هذه الميزة التحكم بجهاز iPhone عبر تحريك الرأس، حيث يمكنك رفض المكالمات الهاتفية بصمت عن طريق هز رأسك من جانب إلى آخر.

 

ميزة Siri Interactions للتحكم في iPhone

أعلنت آبل لأول مرة عن هذه الميزة في يونيو الماضي، مشيرة إلى أنها ستكون متاحة على AirPods Pro. تعتبر هذه الخاصية من أفضل الطرق للتفاعل مع Siri أثناء التنقل، ومع ميزة Siri Interactions، تصبح التجربة أكثر شخصية وملائمة.

 

فوائد ميزة Siri Interactions

يمكن لمستخدمي AirPods Pro الرد على تنبيهات Siri بهز رؤوسهم بالموافقة أو الرفض، ما يجعلها ميزة هامة في البيئات المزدحمة أو عندما تفضل عدم الرد على الهاتف أو التحدث بصوت عالٍ. بالإضافة إلى ذلك، تتيح لك الميزة التفاعل مع الرسائل، إدارة الإشعارات، وغيرها الكثير، دون الحاجة إلى النطق.

 

التحديات التقنية لميزة Siri Interactions

تواجه Siri Interactions بعض القيود التقنية، فهي غير متاحة لمستخدمي AirPods من الجيل الثاني، وتتطلب جهاز iPhone يعمل بنظام iOS 18. كما يجب التأكد من أن سماعات AirPods قد تم تحديثها بشكل صحيح.

 

إضافة إلى ذلك، توفر هذه الميزة خاصية أخرى تتعلق بعزل الصوت في الجيل الثاني من AirPods Pro، حيث تعمل على تحسين جودة الصوت من خلال تقليل الضوضاء الخلفية لمن تتحدث معه.

 

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version