تسريبات تكشف تفاصيل عن نظارة الواقع الافتراضي الجديدة Meta Quest 3S

كشفت تسريبات جديدة عن معلومات حول نظارة الواقع الافتراضي Meta Quest 3S، والتي يُشاع أنها ستكون النسخة المطورة من نظارة Quest 3 التي صدرت العام الماضي. وظهرت هذه التسريبات ضمن برنامج نظام تشغيل Windows Meta Quest Link PC.

وفقًا لما نشره موقع UploadVR، تُظهر الصور التي تمت مشاركتها على موقع Reddit تصميمًا جديدًا للنظارة، حيث تمزج في شكلها بين تصميمي Quest 2 وQuest 3.

من المتوقع أن يتم الكشف عن النظارة لأول مرة خلال حدث خاص بشركة Meta، المقرر إقامته في 25 سبتمبر. وتشير التسريبات إلى أن “Quest 3S” ستحتوي على كاميرات أمامية، حيث تم تغيير تصميم فتحات الكاميرات لتصبح على شكل مجموعتين من ثلاث فتحات على الغلاف الأمامي، بينما يظل الحزام المستخدم في النظارة كما هو.

بالإضافة إلى ذلك، أشار موقع UploadVR إلى صور مسربة على منصة X تظهر بعض الملحقات الخاصة بنظارة Quest 3S، والتي تم عرضها بالفعل على منصة AliExpress. تظهر هذه الصور تصميم النظارة الذي تطابق مع التسريبات السابقة التي انتشرت خلال الأشهر الماضية.

وتشير الشائعات إلى أن شركة Meta قد تسعر Quest 3S بحوالي 300 دولار أمريكي، مع إمكانية بيعها بدون وحدات تحكم، حيث ستعتمد بشكل أكبر على تقنية التحكم بالإيماءات المشابهة لتلك التي تقدمها نظارة Vision Pro، وهي تقنية كانت Meta تعمل على دمجها تدريجيًا في نظام التشغيل الخاص بها.

تطبيق Threads من Meta يطرح ميزة جديدة لاكتشاف الموضوعات الشائعة

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى