تأجيل محتمل لتحديث أندرويد 15 لمستخدمي هواتف بكسل

قد يضطر مستخدمو هواتف بكسل إلى الانتظار لفترة أطول قبل تلقي تحديث أندرويد 15 على أجهزتهم. عادةً ما تقوم جوجل بإطلاق الطرازات الجديدة من هواتف بكسل مع أحدث إصدارات أندرويد، ولكن إصدار أغسطس لهذا العام دفع الشركة إلى تعديل خططها المعتادة. وتشير التقارير إلى أن الشركة قد تؤجل طرح أندرويد 15 لتتناسب مع جدولها الزمني التقليدي.

تم إطلاق سلسلة بكسل 9 في وقت سابق من هذا الشهر، بما في ذلك Pixel 9 Pro Fold، جميعها مع نظام أندرويد 14 مباشرة من العلبة. تستمر دورة إطلاق الإصدارات الجديدة من جوجل حتى أكتوبر، مما يشير إلى أن أندرويد 15 قد يتم إصداره في نفس الفترة.

لو كانت جوجل تنوي إطلاق سلسلة بكسل 9 في أغسطس، لكان من المفترض أن تبدأ إعداد جدول زمني للإصدار التجريبي لأندرويد 15 في وقت أبكر، مما كان سيمكنها من الحفاظ على جدول الإطلاق المعتاد. لكن الآن، يتعين على الشركة إرسال التحديث عبر الهواء (OTA) لتقديم أندرويد 15 لكل من الهواتف الجديدة والطرازات الحالية، وهو ما يُتوقع حدوثه في أكتوبر.

التحدي الأكبر لجوجل الآن هو ضمان استمرار دعم نظام التشغيل الذي وعدت بتقديمه لمدة 7 سنوات، مع الحفاظ على التزامها بتحديثات إضافية دون احتساب أندرويد 15 ضمن جدول تحديثات سلسلة بكسل 9.

تأخير تحديث أندرويد 15 لأجهزة بكسل 9

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى