تحديث Apple Sports يقدم ميزات متقدمة لعشاق كرة القدم

إذا كنت من عشاق كرة القدم، سواء على المستوى الاحترافي أو الجامعي، وتتمنى لو كان بإمكانك السفر عبر الزمن لمتابعة كل مباراة في لحظتها، فإن Apple Sports قد تكون الحل المثالي لك. صحيح أن تطبيق الرياضة الخاص بـ iPhone لا يمكنه تحدي قوانين فيزياء الكم، لكنه يوفر لك وسائل مبتكرة لمتابعة جميع مباريات الموسم.

التحديث الأخير لـ Apple Sports يضيف تنبيهات وميزات جديدة تغطي دوري كرة القدم الوطني (NFL) ودوري كرة القدم الجامعي (NCAAF). بالإضافة إلى تقديم نتائج وإحصائيات محدثة، يتيح التطبيق تتبع كل لحظة في المباراة من خلال “المتتبع الديناميكي” الجديد، الذي يعرض موقع الكرة على الملعب بشكل مباشر. كما يُوفر التطبيق احتمالات المراهنة في الوقت الفعلي خلال كل مباراة.

وفي القريب العاجل، سيضيف التطبيق شاشة منسدلة تعرض بطاقات الأداء الرئيسية لكل لعبة، وموجزًا للتحديثات المتعلقة بفرقك المفضلة، بالإضافة إلى وظيفة بحث تسهل العثور على المباريات والتنقل بينها. وسيتم أيضًا تحسين ميزة التنبيه “الأنشطة المباشرة” التي كانت متوفرة على Apple TV، والتي ستتاح عند إطلاق الإصدار التجريبي من iOS 18 في الخريف.

تم إطلاق تطبيق Apple Sports في فبراير، وهو متاح مجانًا على متجر التطبيقات. اعتبارًا من يوم الخميس، يمكن للتطبيق تتبع المباريات لـ 15 موسمًا مختلفًا من الدوريات، بما في ذلك NFL وNCAAF ودوري كرة القدم الأمريكي (MLS) ودوري البيسبول الأمريكي (MLB) والرابطة الوطنية لكرة السلة (NBA). وتؤكد Apple أن المزيد من الدوريات سيتم إضافتها في التحديثات المستقبلية.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى