علماء الغد وجامعة الحسين التقنية تكرم طالبات مدرسة سحاب الثانوية الشاملة للبنات على مشروعهن الفائز بجائزة فئة التكنولوجيا في معرض علماء الغد الوطني لعام 2024

عمان، الأردن، [28/9/2024] نظمت مبادرة علماء الغد فعالية تكريمية في جامعة الحسين التقنية لتكريم طالبات مدرسة سحاب الثانوية الشاملة للبنات، اللواتي حصلن على جائزة فئة التكنولوجيا في معرض علماء الغد الوطني لعام 2024 عن مشروعهن المبتكر “روبوت الزراعة المائية”، والذي أهلهن للحصول هذه الجائزة المرموقة المقدمة من جامعة الحسين التقنية.

شهد الحدث حضور سعادة سفيرة إيرلندا في الأردن، السيدة ماريان بولجر، ورئيس مجلس إدارة مبادرة علماء الغد، السيد محمد طهبوب، ورئيس جامعة الحسين التقنية، الدكتور إسماعيل الحنطي. وقد تم تكريم الطالبات الفائزات بجائزة مساق “تطوير وتصميم مواقع الويب الكامل”، المقدمة من منصة HTUx التابعة لجامعة الحسين التقنية، تقديراً لإنجازهن البارز.
يؤكد هذا التكريم على التزام مبادرة علماء الغد وجامعة الحسين التقنية بتشجيع الابتكار ودعم التميز الأكاديمي، كما يسعى إلى تعزيز مهارات الطلبة في مجال التكنولوجيا وتحفيزهم على تحقيق إنجازات بارزة على المستويين الوطني والدولي.

معرض مبادرة علماء الغد الوطني – 2024

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى