مايكروسوفت تكشف عن خيارات جديدة لوحدات تحكم Xbox Series S/X مع تواريخ الإصدار

أعلنت مايكروسوفت عن موعد إطلاق خيارات جديدة لوحدات تحكم Xbox Series S وXbox Series X، والتي تم الكشف عنها في وقت سابق من هذا العام. تشمل الخيارات الجديدة إصدارًا بسعة 1 تيرابايت من Xbox Series S باللون الأبيض، وإصدارًا رقميًا بالكامل بسعة 1 تيرابايت من Xbox Series X، بالإضافة إلى إصدار خاص بسعة 2 تيرابايت من Xbox Series X باللون الأسود “Galaxy”. ستتوفر هذه الوحدات في الأسواق ابتداءً من 15 أكتوبر، على أن تتبعها بعض الدول في 29 أكتوبر.

شبكة تك عربي

وأكدت مايكروسوفت في منشور على منصة Xbox Wire أن الخيارات الجديدة ستكون متاحة في جميع الأسواق الداعمة حاليًا لأجهزة Xbox، باستثناء بعض الدول مثل الهند، الأرجنتين، البرازيل، تشيلي، كوريا الجنوبية، المملكة العربية السعودية، سنغافورة، جنوب إفريقيا، تركيا، والإمارات العربية المتحدة. ولم تفصح الشركة عن خطط لتوفير هذه الوحدات في تلك الأسواق.

مواصفات وأسعار الإصدارات الجديدة من Xbox Series S/X
تتضمن الخيارات الجديدة إصدارًا بسعة 1 تيرابايت من Xbox Series S باللون الأبيض “Robot White”، والذي يأتي بسعر 349.99 دولارًا أمريكيًا أو 349.99 يورو. أما إصدار Xbox Series X الرقمي بالكامل بسعة 1 تيرابايت فيأتي باللون الأبيض أيضًا ويبلغ سعره 449.99 دولارًا أمريكيًا أو 499.99 يورو، وهو أقل تكلفة من الإصدار القياسي الذي يأتي بسعر 499.99 دولارًا أمريكيًا.

أما الإصدار الخاص من Xbox Series X بسعة 2 تيرابايت ولون “Galaxy Black”، فيُعد الخيار الأعلى في هذه السلسلة، حيث يتوفر بسعر 599.99 دولارًا أمريكيًا أو 649.99 يورو، ويأتي مع وحدة تحكم لاسلكية مطابقة.

أجهزة الوصول الجديدة لـ Xbox
بالإضافة إلى وحدات التحكم الجديدة، كشفت مايكروسوفت خلال معرض Gamescom عن ثلاثة أجهزة إمكانية وصول جديدة مخصصة لـ Xbox، وهي عصا التحكم التكيفية الجديدة من Xbox، ووحدة التحكم Proteus من ByoWave، ووحدة التحكم اللاسلكية Lite SE 2.4G من 8BitDo. تتميز هذه الأجهزة بتصميمات مبتكرة لتسهيل الوصول على اللاعبين ذوي الإعاقة، مثل أزرار منخفضة المقاومة، وعصي تحكم حساسة، وأجزاء معيارية قابلة للتخصيص.

توستر Xbox Series S متوفرة الآن للشراء

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى