أبل تقدم تحسينات جديدة لخدمة Apple Podcasts على الويب مع ميزات شبيهة بالتطبيق

أعلنت شركة أبل عن تحديثات جديدة لمستمعي البودكاست تتيح لهم تجربة محسنة لبث العروض من مكتبة البودكاست الخاصة بهم عبر أي جهاز. اعتبارًا من اليوم، أصبح الإصدار الجديد من Apple Podcasts على الويب يمتاز بمظهر وميزات مشابهة إلى حد كبير لتطبيق أبل المستقل. يمكن الوصول إلى المنصة من خلال أي جهاز عبر متصفح الويب، وتوفر أدوات متقدمة تتجاوز مجرد تشغيل الحلقات، مما يغني عن الحاجة لتثبيت التطبيق على سطح المكتب أو الجوال.

Tech3arabi Plans

وفقًا لما أفاد به موقع “Engadget”، تتيح الواجهة الجديدة على الويب تجربة تصفح مشابهة لما هو موجود في التطبيق الكامل. يمكنك من خلالها تصفح العروض والوصول إلى مكتبتك الخاصة، بالإضافة إلى عرض المخططات العليا وشراء الاشتراكات والمزيد.

تقوم خدمة Apple Podcasts على الويب بمزامنة كافة البيانات مع حساب Apple الخاص بك، مما يضمن تحديث تقدم التشغيل والعروض المفضلة والاشتراكات عبر جميع الأجهزة. ومع ذلك، إذا لم تكن مسجلًا للدخول بحساب Apple، فستظل قادرًا على تصفح المحتوى والاستماع إليه، رغم أن الوصول إلى مكتبتك والأدوات المتقدمة سيكون محدودًا.

أعلنت أبل أن خدمة Apple Podcasts الموسعة عبر الويب متاحة الآن في أكثر من 170 دولة، وتدعم جميع المتصفحات الرئيسية بما في ذلك Safari وChrome وEdge وFireFox.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى