إطلاق ساعة Pixel Watch 3 من جوجل مع دعم ميزة التنقل عبر خرائط جوجل في وضع عدم الاتصال

قدمت جوجل مؤخرًا ساعتها الذكية الجديدة Pixel Watch 3، والتي تأتي مزودة بمجموعة من الميزات الجديدة المثيرة. من بين هذه الميزات، تُعد القدرة على التنقل باستخدام خرائط جوجل في وضع عدم الاتصال واحدة من أكثر التحسينات اللافتة التي ستتاح لمستخدمي Pixel Watch 3.

ومع ذلك، تشير تقارير من موقع 9to5google إلى أن هذه الميزة ليست حصرية لـ Pixel Watch 3. فقد أصبح دعم التنقل عبر خرائط جوجل في وضع عدم الاتصال متاحًا الآن لجميع الساعات الذكية التي تعمل بنظام Wear OS.

الجدير بالذكر أن هذه الميزة متوفرة حاليًا في الإصدار التجريبي من خرائط جوجل. وهذا يعني أن جميع مستخدمي ساعات Wear OS قد يحصلون في المستقبل القريب على دعم خرائط جوجل في وضع عدم الاتصال.

إذا كنت مشتركًا في البرنامج التجريبي العام لخرائط جوجل، فيمكنك الاستفادة من هذه الميزة فور تثبيت الإصدار التجريبي. بعد التثبيت، ستظهر لك إرشادات حول كيفية استخدام خرائط جوجل في وضع عدم الاتصال عند فتح التطبيق لأول مرة. يتم تلقائيًا تنزيل الخرائط غير المتصلة بالإنترنت من هاتفك إلى الساعة، كما ستظهر صفحة جديدة بعنوان “خرائط غير متصلة بالإنترنت” في أعلى الإعدادات بمجرد تنزيل الخرائط.

ويشير التقرير أيضًا إلى أن تطبيق الساعة يقوم تلقائيًا بتنزيل خريطة لمنطقتك، بالإضافة إلى مزامنة الخرائط غير المتصلة التي تم تثبيتها مسبقًا على الهاتف. لكن هذه الميزة لم تُطرح بعد لجميع المستخدمين، ولذلك إذا لم تكن مسجلاً في البرنامج التجريبي لخرائط جوجل، فلن تتمكن من استخدام الخرائط غير المتصلة بالإنترنت حتى يتم إصدارها رسميًا.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version