ميزة جديدة في يوتيوب ميوزيك تتيح لك إنشاء راديو شخصي قابل للمشاركة

يوتيوب ميوزيك أصبح الخيار المفضل للعديد من عشاق الموسيقى على مر السنين. التطبيق قام بإضافة ميزات جديدة لتحسين تجربة المستخدم، ومؤخرًا قدمت الشركة المزيد من الأسباب التي قد تدفع المستخدمين إلى التفكير في استخدام يوتيوب ميوزيك.

أطلق يوتيوب ميوزيك ميزة جديدة تتيح للمستخدمين مشاركة الراديو الشخصي الخاص بهم مع الآخرين وتثبيته في ملفهم الشخصي.

تم اكتشاف هذه الميزة لأول مرة من قبل أحد مستخدمي Reddit، حيث قام بمشاركة منشور يتضمن رابطًا للراديو الشخصي القابل للمشاركة والذي يحتوي على أغانٍ تعتمد على تفضيلاته الموسيقية الحديثة.

وقال في منشوره: “لقد حصلت للتو على قائمة تشغيل عامة يمكن مشاركتها، وتُحدث في الوقت الفعلي بناءً على ما أستمع إليه عادةً.”

ويصف الراديو الشخصي نفسه بأنه “مصمم للمشاركة استنادًا إلى الموسيقى الحديثة للمستخدم ويتم تحديثه باستمرار.”

الاستماع إلى الموسيقى أصبح تدريجيًا نشاطًا اجتماعيًا يتواصل الناس من خلاله حول الموسيقى المشتركة. هذه القائمة العامة متاحة الآن كراديو شخصي على تطبيق يوتيوب ميوزيك.

الميزة متاحة في تطبيق يوتيوب ميوزيك منذ فترة، وتقوم بتحديث قائمة التشغيل يوميًا بناءً على الأغاني التي يستمع إليها المستخدم بشكل متكرر أو يظهر تفضيله لها.

الراديو الشخصي الجديد في يوتيوب ميوزيك يركز بشكل شامل على عادات الاستماع لكل فرد على حدة، بدلاً من جمع ومزج بعض المقاطع الصوتية من كل صديق.

يتم اختيار الأغاني بواسطة خوارزمية تراقب نشاط المستخدم وسلوكه في الاستماع داخل التطبيق، لإنشاء قائمة تشغيل مخصصة لأغانيه المفضلة.

يمكن للمستخدمين التحقق من هذه الميزة عبر زيارة ملفهم الشخصي، ثم الانتقال إلى خيار “قناتك”، ومن ثم ستظهر لهم أهم أربع إحصائيات مرتبطة بنشاطهم الموسيقي.

لفتح الراديو الشخصي العام، يجب عليك فتح تطبيق يوتيوب ميوزيك، ثم النقر على أيقونة ملفك الشخصي. انتقل إلى الإعدادات واضغط على خيار الخصوصية والموقع. ابحث عن خيار “الراديو الشخصي العام” واضغط على زر التبديل المجاور له لتمكينه.

 

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى